نصائح عمر ودياب لـ سائقى التاكسى.. لو الزبون ها يسخف سقف اوعى توقف

عمرودياب عمرودياب
 
ذكى مكاوى

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل "عمر ودياب" الذى يذاع على قناتى ON وقناة الحياة من بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، حيث تضمنت الحلقة الأولى العديد من المواقف الكوميدية أبرزها حينما ذهبا لشراء تاكسى بالقسط، وهو الموقف الذى قابلا فيه صاحب محل السيارات الذى نصحهما عدة نصائح كى يحققا نجاح كبير من مشروع التاكسى.

ومن تلك النصائح عدم إعطاء الباقى للزبون مهما حصل، كما قال البائع بالنص: ولو الزبون ها يسخف فرد عليه على ربيع وخاطر: سقف سقف اوعى توقف.

جدير بالذكر أن مسلسل "عمر ودياب" يعرض على شاشة ON فى الساعة الـ6.30 بينما يعرض على شاشة الحياة فى الساعة الـ9، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

المسلسل يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضى، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر