في الحلقة الثانية من الفتوة .. ياسر جلال يرفض اقتحام منزله من فتوات عزمي وخطف مي عمر في عربية كارو

مسلسل الفتوة مسلسل الفتوة
 
كتب : جمال عبد الناصر
بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل " الفتوة " لياسر جلال وهو يتعارك مع فتوات عزمي الذين يحصلون علي أتاوات من الأهالي بدون وجه حق ويحاول التصدي لهم لكن أحد الأهالي يطلب من حسن الجبالي " ياسر حلال " ألا يدخل معهم في مشاكل ويدفع الأتاوة . 
 
وفي مشهد ثاني نري " ليل " مي عمر وهي متجهة لفرح دون علم والدها وتساعدها في ذلك هنادي مهنا " شكر " وترقص" ليل" في الفرح ، كما تظهر خلال نفس الحلقة " جميلة " نجلاء بدر التي تساوم أحد رجال الحارة" المعلم بشر " علي الزواج منها مقابل أموال وذهب ، بينما نري مي عمر في الفرح تنتظر وصول الحنانة " والدتها " وعندما تعلم بعدم حضورها تترك الفرح . 
 
عزمي مع الفتوات يحاول البحث عن الملثم الذي يأخذ فلوس الأتاوات ويعيدها للفقراء والمظاليم ويمر في الحي ويتجبر ويظلم ويبطش ، وفي المقابل نري حسن الجبالي مع ابنته " ليلي أحمد زاهر " يحايلها ويراضيها بعد معاكستها من أحد شباب الحارة ثم يتركها ويذهب لفرح حنوقه . 
 
العرافة وداد تذهب لرياض الخولي زوج " ليل " او طليقها الذي يريد أن يعيدها اليه ويبدو أنها تدبر لها مكيدة وبالفعل يخطفها أحد رجال رياض الخولي بعد ان يضرب هنادي مهنا علي راسها وتحاول " ليل " الهرب منه لكنها تفشل ويظهر في مشهد محاولتها الهرب الفنان عادل الفار . 
 
ام حسن الجبالي " أنعام سالوسة " تساله عن عمه الذي سأل عنه وتخبره بأنها جهزت أكل لحنوقه بسبب فرحه ثم يطرق باب منزل حسن الجبالي ويخرج منزعجا ليجد فتوات عزمي ومنهم " ضياء عبد الخالق " يريدون اقتحام منزل الجبالي لكنه يرفض ويتصدي لهم وياتي عزمي لينهر رجالاته علي ما يريدوه ولكن ام حسن الجبالي تطلب منه ان يحلف علي المصحف الا يتعارك مع الفتوات حتي لا يلقي مصير والده أحمد الجبالي وهو القتل . 
 
أحمد خليل كبير الفتوات ينصح ابنه عزمي الا يظلم احد ولكن عزمي يخبر والده ان سيد اللبان يشتكي ويؤكد له ان الزمن بعد مرور الوقت لابد ان يجد الانسان له سند وان الحق هو سنده وانه لا يحب الظلم ويضرب لابنه مثلا باحمد الحبالي والد حسن الجبالي الذي قتل ولكن الناس حزنت عليه ولبست السواد لفترة تجاوزت الأربعين يوما . 
 
مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة .
 
 
عم حسن الجبالي يريد بيع نصيبه في الدكان ليتزوج ويمهله اسبوع والا سوف يبيع نصيبه ونري ياسر جلال وهو في محله يقوم بعمله في النحاسيات ويتناقش مع عم مسعد الذي يحاول اضحاكه ويظهر" الشيخ مبروك " أحمد خالد صالح ابن الشيخ حسن هلال 
 
 
رياض الخولي يقابل أحمد صلاح حسني ويمنحه " نبوت " جديد ثم يطلب منه عركه حتي يحربه ويطلب منه ضرب حسن الجبالي ، وتنتهي الحلقة علي هذه المفاجأة . 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر