نيللى كريم تبحث عن آسر ياسين بعد النصب عليها فى الحلقة الأولى «بـ100 وش»

نيللى كريم نيللى كريم
 
سارة صلاح

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "بـ100 وش" للنجمة نيللى كريم والنجم آسر ياسين، على قناة "الحياة"، حيث ظهرت سكر التى تجسد شخصيتها نيللى كريم تذهب متنكرة إلى محل مجوهرات لشراء سلسله من الألماس وتطلب من الجوهرجى تنفيذ لها خاتم يبلغ سعره 500 ألف جنيه، ثم تخرج من المحل ويراقبها آسر ياسين من بعيد ويتتبعها إلى مسكنها فى بولاق أبو العلا، دون أن تلاحظ سكر أن أحدا يراقبها.

وفى مشهد ثانى يظهر إسلام إبراهيم يتجسس على مكلمات منزل سكر، ويعرف ماذا تفعل هى وشقيقتها ووالدتها، لتظهر سكر تذهب إلى سطح منزلها لتتفق مع" حمادة" إسلام إبراهيم وصديقاتها على عملية نصب جديدة وتشرح لهما ماذا يفعلان عن دخول محل المجوهرات.

وبعد أن تذهب سكر "نيللى كريم" إلى محل المجوهرات وتنجح فى عملية النصب وتستبدل خاتم الألماس بخاتم مزور، وتخرج من المحل وهى فى قمة سعادتها، يظهر لها آسر ياسين" ويجسد شخصية مروان راضى مباحث ليقبض عليها ويأخذ منها الخاتم وكل الألماس، ويحبسها فى غرفه فى جراج، لتصرخ سكر حتى تخرج من الغرفة وتقول فين "النصاب".

وفى المشهد الثالث، ترجع سكر بالزمن وتحكى قصتها قائلة: "أنا مش اسمى سكر أنا اسمى كوثر سيد حسين حياتى بسيطة خالص وعايشه فى منصورة وحياتى اتبدلت بعد ما أبويا سرق محل الجوهرجى اللى شغال فيه واتسجن ومات فى السجن، أمى خدتنى أنا ونادية اختى القاهرة وعشان أساعد أمى اشتغلت فى محل كوافير وكل التعب ده بيجيب كلام فاضى وافتكرت أبويا وقولت اعمل اللى مقدرش يعمله وبدأت بخاتم وبعد كده اسوره وكبرت الشقة واختى استلمت شغلها فى اكبر شركه ديكور".

وتنتهى أحداث الحلقة الأولى بمحاولة سكر الوصول إلى النصاب عمر "آسر ياسين" بعد سرقة الألماس منها، حيث تبحث عن اسمه على " فيس بوك".

مسلسل "بـ100 وش" بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر