مدحت صالح يتعاون مع الملحن وليد منير فى ألبوم دينى برمضان

مدحت صالح مدحت صالح
 
محمود جلال

انتهى المطرب مدحت صالح من تسجيل أغنيات ألبومه الدينى الجديد والذى يضم 8 أغانى دينية، جميعها من كلمات الشاعر سلامة على، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقى وليد ميمنى وحاتم محسن، ومكساج محمود عزت.

ومن أبرز أغانى الألبوم "رزق حلال"، "ودعيت للناس"، "طفل يتيم"، "لما تحس انك مخنوق"، "بتجامل وبتكدب"، "وبتمشى فى الملكوت"، ومن المقرر طرحه على فترة متباعدة فى شهر رمضان الحالى على يوتيوب حسبما أكد الملحن وليد منير لـ"عين".

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها وليد منير مع مدحت صالح، حيث تعاونا من قبل فى أغانى مسلسل الأنيمشن التى يحمل اسم "عائلة صالح"، وتلحين كل أغانى المسلسل والموسيقى التصويرية أيضا.

من ناحية أخرى طرح مدحت صالح مؤخرا كليب أغنية "يا أبو بالطو أبيض" بهدف دعم أطباء مصر والعالم على جهودهم المبذولة فى مواجهة فيروس كورونا، الأغنية من كلمات عمر طاهر، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

ويتعاون أيضا المطرب مدحت صالح مع الملحن محمود أنور بأغنية فى ألبومه الجديد بعنوان "شوية زعل"، وهى من كلمات أيمن عز، وتوزيع محمد شفيق، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها محمود أنور مع مدحت صالح، حيث تعاونا من قبل فى أغنية "حد غيرى"، وهى من كلمات معتز الإمام، وتوزيع محمد شفيق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر