شاهد أول تريلر لمسلسل HBO الجديد I May Destroy You

I May Destroy You I May Destroy You
 
لميس محمد
أعلنت شبكة HBO عن طرح مسلسلها الجديد I May Destroy You، بداية من يونيو المقبل، دون الكشف عن يوم محدد للطرح، المسلسل الجديد سيكون متوافرا على عدة منصات تابعة لـHBO، وهى HBO NOW, HBO GO, HBO on، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
المسلسل من بطولة ميكايلا كويل، جنبا إلى Weruche Opia وPaapa Essiedu وAml Ameen وAdam James وSarah Niles وAnn Akin وHarriet Webb وEllie James وFranc Ashman وKaran Gill وNatalie Walter وSamson Ajewole.
 

كشفت HBO ما يلى حول المسلسل الجديد فى بيان " "تم ابتكارها، وكتابتها، وإنتاج تنفيذى وبطولة الحائزة على جائزة BAFTA ميكايلا كويل، وهى سلسلة ستصل مدته إلى نصف ساعة، تدور هذه السلسلة حول الشجاعة والصراحة والاستفزازية لـ الموافقة الجنسية فى الحياة المعاصرة، فى المشهد الحديث للتاريخ والعلاقات، حيث يجب على الأشخصا التفريق بين الحب والاستغلال.

يتبع المسلسل الجديد أرابيلا إسييدو (كويل)، وذلك بعد فوزها بقطعة من الكتابة التى اكتسبت إعجابًا على شبكة الإنترنت، وبالتالى وجدت نفسها مشتتة، وغير ملتزمة ولا تهتم بأى شئ، وبسبب فوزها تجد نفسها صوت جيلها، مع وكيل، ولجنة كتاب، بعد تعرضها لاعتداء جنسى فى ملهى ليلي، مما غير حياتها بشكل لا رجعة فيه وأجبرت أرابيلا على إعادة تقييم كل شيء: حياتها المهنية وأصدقائها وحتى عائلتها، وبينما تكافح أرابيلا للتصالح مع ما حدث، تبدأ رحلة اكتشاف الذات.

ورغم الانخفاض الواضح فى عدد مشاهدات الموسم الثالث من مسلسل Westworld، إلا أنه أعلنت شبكة HBO عن تجديدها مسلسل الخيال العلمى Westworld، للموسم الرابع من العمل التليفزيونى للموسم 2020-21، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وذلك قبل الانتهاء من الموسم الثالث الذى ينتظر عرض آخر حلقتين منه، على أن ينتهى فى 3 مايو المقبل، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثالث إلى 0.23 تقييمًا فى الفئة العمرية بين 18 و49 عام، بـ مجموع 799 الف مشاهد، مقارنة بالموسم الثاني، انخفض ذلك بنسبة 63% فى الإصدار التجريبى وبنسبة 49% فى نسبة المشاهدة. على الرغم من انخفاض التصنيفات، يبدو أن HBO تثق بمستقبل Westworld.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر