هل قرر شون مندس وكاميلا كابيلو تطوير علاقتهما والعيش معا بنفس المنزل؟

شون مندس وكاميلا كابيلو شون مندس وكاميلا كابيلو
 
رانيا علوى

كشفت إحدى المجلات هذا الأسبوع أن النجم العالمى شون ميندس وصديقته النجمة العالمية كاميلا كابيلو يفكران فى الاستقلال خلال الفترة المقبلة، فعلاقة نجمى أغنية "Senorita" تسير على ما يرام، خاصة منذ بدء فترة العزل المنزلى الذاتى بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث تواجد شون مع عائلة كابيلو فى فلوريدا، وقرر الاثنان نقل علاقتهما لمستوى آخر ليعيشا معا فى منزل مستقل، وهو ما أثار الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

إلا أن موقع "جوسيب كوب" تحقق من التقارير المتداولة وأكد أنها مجرد شائعة، لكن التقرير يحمل جزءا من الصحة وهو أن شون وكاميلا يعيشان معا خلال العزل المنزلى فى فلوريدا ونشرت كاميلا عددا من الصور التى جمعتها بشون ميندس وهما فى المطبخ خلال إعداد الطعام.

بدأت الشائعة بنشر مجلة "OK" تقريرا يشير يفيد بأن كابيلو وميندس سيبحثان قريبا عن مكان جديد ليعيشا معا فيه، وجاء قرارهما بعد قضاء المغنيان بالعزلة الذاتية معا فى فلوريدا مع عائلة كابيلو، وسط أزمة فيروس كورونا وبمجرد أن ينتهى الأمر، سيكونون فى حالة استعداد لتحضير لعش الحب الجديد. 

وأشار مصدر للمجلة أن بعد قضاء شون ميندس فترة الحجر مع عائلة كابيلو أكدت العائلة أنهم يشعرون وكأنه واحد من أفراد هذه العائلة فهم يحبونه جميعا ويجدونه الشخص المناسب بالنسبة لكاميلا كابيلو. 

وقال المصدر: "إن شون وكاميلا متحمسان للغاية للعيش تحت سقف واحد، خاصة أنه يمنحهما الفرصة المثالية للعمل مع بعض وتقديم العديد من الأعمال الموسيقية الجديدة معا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر