شاهد أبرز 3 مواقف كوميدية فى الحلقة الثانية من «عمر ودياب»

عمر ودياب عمر ودياب
 
ذكى مكاوى

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "عمر ودياب" العديد من المواقف الكوميدية، وذلك بعدما اصطدم الثنائى ربيع وخاطر بأكثر من موقف بداية بصدمة تدمير "تاكسى" كانوا قد اشتروه فى الحلقة الأولى عبر حادث مما اضطرهم للرجوع إلى صاحب محل السيارات الذى باعه لهم فى إطار كوميدى كما يظهر خلال الفيديو.

 

أيضاً شهدت الحلقة محاولتهم تعويض خيبة التاكسى باللجوء إلى عمل جديد، عبر الالتحاق بشركة لنقل الأموال، مما يحتم على ربيع (عمر) العمل كفرد أمن يحرس سيارة التوصيل الذى يقودها دياب (خاطر) فى إطار كوميدى.

 

كما تضمنت الحلقة أيضاً مواقف كوميدية أخرى تمثلت في لعب على ربيع دور فرد أمن في محاولة لجعل منطقته الشعبية أشبه بالكمباوند.

وكانت الحلقة الأولى شهدت إصابة عمر الذى يلعب دوره على ربيع أثناء ممارسته كرة السلة مما تسبب فى ابتعاده عن اللعبة تماماً، وفى نفس اليوم تعرض دياب (مصطفى خاطر) لماس كهربائى ليبتعد عن عمله فى مجال الكهرباء.

وهو الأمر الذى يأتى فى وقت سيئ للغاية بالنسبة للثنائي، نظراً لأن الأمر يعطل عمر (على ربيع) عن التسرع فى الزواج من خطيبته، بينما يفشل دياب (خاطر) فى مساعدة أخته من الزواج من خطيبها. إلا أن الحل السحرى لحل أزماتهما يأتى عن طريق صديقهما سائق التاكسى الذى يدلهما على معرض سيارات بهدف شراء سيارة قسط يسوقونها معاً، وبالتالى يعود عليهما دخلاً ينتفعا به ويحل كل مشاكلهما، وهو الأمر الذى حصل عن طريق خال (عمر) الذى قام بمساعدتهما فى الإجراءات وضمنهما نظراً لأنه موظف يتقاضى راتبا ثابتا.

مسلسل "عمر ودياب" يعرض على شاشة ON فى الساعة الـ6.30 بينما يعرض على شاشة الحياة فى الساعة الـ9، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

المسلسل يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضى، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر