صورة.. آيتن عامر لـ إنجى علاء: ينفع تعملولى روبوت واحد شبه زياد

آيتن عامر آيتن عامر
 
سارة صلاح

دارت مناقشة طريفة بين الكاتبة إنجى علاء والفنانة آيتن عامر، بعد أن نشرت إنجى صورة مع "الروبوت" زين المطابق لشخصية يوسف الشريف فى مسلسل النهاية، عبر حسابها على تويتر، وكتبت إنجى على الصورة، قائلة: "مع النسخة الروبوت من جوزى من كواليس النهاية".

إنجى علاء

لتدخل آيتن عامر وتطلب من إنجى تصنيع روبوت يشبه زياد فى مسلسل "فرصة تانية، قائلة: "ينفع تعملولى واحد شبه زياد ونفتح المسلسلين على بعض"، لترد إنجى عليها قائلة: "والله فكرة أصلا صعبانة عليا هخلى استاذ عمرو عبد الجليل يعملك واحد عشان يطلع مظبوط".

آيتن عامر و انجى علاء

وفى الحلقة الثالثة من مسلسل "النهاية" نجح الريس عزيز "عمرو عبد الجليل" ليوسف الشريف من صناعة إنسان آلى نسخة طبق الأصل من المهندس زين "يوسف الشريف"، وذلك بعد أن قرر مساعدة سهر الصايغ "صباح" فى تجميع إنسان إلى شبيه بيوسف الشريف، ويبدأ بأجهزته فى تصنيعه وإعادة رسم ملامحه، وينجح بالفعل ويحمل له وعيا وذكريات لشبيه يوسف الشريف، ويطلب منها أخذه لورشته لاستكمال صنعه ولكنه يشرح لها ما حدث زمان للريبوتات من مشاكل.

ويحمل عمرو عبد الجليل فى وجود "صباح" سهر الصايغ كل الملفات لعقل الروبوت الذى صنعه شبيها للمهندس زين ويحمل لها قصة رومانسية تجمعه مع صباح فى عقل يوسف الشريف، ويشرح لها كيفية التعامل معه ويحذرها من عدة تصرفات، ويضع لها قواعد تسير عليها، ويؤكد لها أنه يمتلك قوة كبيرة ويضع له الخطوة الأخيرة وهو ملف الوعي، ولكن يوضح لها أنه لا بد ألا يراه احد ولا يحتك به أى شخص غيرها، فهذه اتفاقات يلزمها بها.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر