الرومانسية تسيطر على الحلقة الرابعة من «الفتوة» لـ ياسر جلال

الفتوة الفتوة
 
جمال عبد الناصر

سيطرت مشاهد الرومانسية وبداية قصة حب بين كل من "ليل" مى عمر و"حسن الجبالى" ياسر جلال فكل منهما يتذكر نظرات الآخر له وكلامه فى مشهد يعد من أهم مشاهد الحلقة بعد مشاهد أكشن من قبل "عزمى" شقيق ليل.

كانت "ليل" قد اعترفت لوالدها وأخوها بأن من أنقذها من الخطف هو الملثم وترشد والدها وأخوها عن المكان الذى اختطفت فيه وفى مشهد رومانسى نجد ياسر جلال يتذكر كلام "ليل" ومى عمر تتذكر كلامه وملامحه ونظرات عينيه لها ويدور بداخل عقلها نبوءة العرافة لها بأن هناك فارسا سينقذها ثم يتزوجها.

عزمى "أحمد صلاح حسنى" شقيق "ليل" ورجاله يتوجهون لمكان خطف شقيقته ويقوم باقتحامه وضرب وتعذيب كل الموجودين فيه ويعتذر مجدى فكرى لسكر فتقول له: ارحمنا فلم يأتينا منك إلا الخراب.

يحلم حسن الجبالى "ياسر جلال" بوالده وهو يبحث عنه فى مولد بعد قتله ويستيقظ على ابنته التى تقوم بعد استيقاظه بصب الماء له وتجهز له أمه أنعام سالوسة الفطار ويطلب من ابنته ان تجلس معه على الفطار.

جميلة تعترف لنداشة بأنها طردت من الحارة منذ فترة وتعترف لها بخوفها من عزمى وأنها لم تحبه مطلقا وأنها تحب حسن الجبالى وفجأ يطرق الباب وياتى أحد رجال عزمى ويطلب منها الرجوع للحارة.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة.

 
الفتوة (1)
 

الفتوة (2)
 

الفتوة (3)
 

الفتوة (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر