صور.. هالى بيرى تتجول بالموتوسيكل فى ماليبو بكاليفورنيا

هالى بيرى هالى بيرى
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين نجمة الأوسكار هالى بيرى وهى فى جولة بالموتوسيكل فى ماليبو بكاليفورنيا كنوع من كسر حالة الملل والحظر داخل المنزل.

من جانب آخر ورغم مرور أكثر من ١٠ سنوات على وفاة ملك البوب مايكل جاكسون، إلا أنه مازال يتصدر حديث الساعة من حين لآخر، وفى مفاجأة فجرها المطرب الأمريكى كينيث براين الشهير بـ Babyface، أثناء مشاركته فى بث مباشر للمطرب تيدى رايلي، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، أكد ان ملك البوب طلب منه مساعدته فى الوصول للممثلة هالى بيرى لمواعدتها ولقائها.

وقال Babyface، فى حديثه الصادم فى البث المباشر، إنه استقبل مكالمة من ملك البوب الراحل ليسأله قائلاً "هل تعرف من هى هالى بيرى؟، فرد قائلاً "بالتأكيد اعرفها، فقال جاكسون "هل يمكنك ان تقدر معروف وتتصل بها لتخبرها إننى أريد مواعدتها؟، ومن ثم تواصلت مع الوكيل الشخصى للممثلة آنذاك لتبليغها بالرسالة القادمة من ملك البوب.

وأكمل Babyface، فى حديثه عن قصة الحب التى بدأت من طرف ملك البوب الراحل تجاه الممثلة التى تبلغ من العمر ٥٣ عاما، وهو ما شكل صدمة لمدير أعمالها بعد تسلمه الرسالة التى كانت تعد غريبة وغير منطقية، ورفض..عن الإفصاح عن رد الممثلة بعد استقبالها للدعوة.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو من البث المباشر عن منصات السوشيال ميديا المختلفة، من قبل عشاق ملك البوب الراحل، للتساؤل عن مدى حقيقة تلك القصة التى قالها Babyface، مطالبين بيرى بضرورة الاجابة والتعليق عن تلك القصة ومعرفة ردها اذا كانت قامت بقبول طلب المواعدة من جاكسون.

هالي بيري (1)
هالي بيري

هالي بيري (2)
 
هالي بيري (3)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر