«الاختيار» الحلقة 4.. محمد إمام لم يتخل عن الكوميديا مع عسكرى يهاتف خطيبته

محمد إمام محمد إمام
 
عماد صفوت

ظهر النجم محمد إمام في مشهد كوميدى، خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار"، بطولة النجم أمير كرارة، الذى يُعرض على شاشة on، حيث كشف المشهد عن كوميديا بين محمد إمام فى دور قائد إحدى الكتائب فى شمال سيناء، مع أحد الجنود، حيث شاهده وهو يتحدث مع خطيبته عبر الهاتف، وقال له: أنت عمال تتنحنح وتحب فى التليفون، وأنا قلت محدش يتكلم فى التليفون أثناء الخدمة"، ليرد الجندى: "أنا بكلمها للشديد القوى.. اللى أنا خاطبها من 3 سنين، وكنت بطمن على عمى"، وفى حالة إنسانية أعطى محمد امام هاتفه للجندى ليتحدث مع خطيبته، وخلال تلك الأحداث يحدث هجوم إرهابى على الكتيبة لتنتهى الحلقة.

 

2001

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد امام آسر ياسين  ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز  ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر