فيديو.. محمود حجازى يعترف بحبه لـ ريهام حجاج على الملأ ويسبق نبيل عيسى

لما كنا صغيرين لما كنا صغيرين
 
باسم فؤاد
فى مشهد على طريقة الفلاش باك وبعيدا عن جريمة القتل، يعزم "حسن" نبيل عيسى أصدقاءه على فرح أخيه خالد النبوى على منة فضالى فى أول ظهور لها، وخلال حفل الزواج يسبق "يحيى" محمود حجازى، فى طلب يد "دنيا" ريهام حجاج للزواج خلال الحفل، بعد أمسك "المايك" واعترف بحبه لها على الملأ.
 
يحزن "حسن" نبيل عيسى، لحبه الشديد لريهام حجاج، وتتقرب منه "نهى" نسرين أمين وتعترف له بحبها، ومن هنا تبدأ علاقتهما، لينتقل المخرج محمد على بكاميرته إلى داخل النيابة، حيث يتواجد حسن فى انتظار رفع البصمات؛ للتعرف على هوية القاتل.
 
 
 
ما زال لغز مقتل "نهى" نسرين أمين فى أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" لما يتكشف بعد، وإن كانت أصابع الاتهام تقترب من "سليم" محمود حميدة، ورغم مقتل نسرين أمين، إلا أنه يبدو أنها لن تغيب على الشاشة طوال الـ30 حلقة، لاعتماد مؤلف العمل أيمن سلامة، على مشاهد "فلاش باك" التى تعيد قصة تعارف جميع الأصدقاء عليها خلال مرحلة الدراسة بالجامعة.
 
يصطحب خالد النبوى أخاه نبيل عيسى إلى النيابة للتحقيق معه حول مقتل "نهى"، إذ كان على علاقة بها وحملت منه دون زواج، كما أنه كان على خلاف معها؛ بسبب مطالبتها إياه بالزواج منها، ليحدث تغيير فى شخصية "حسن" نبيل عيسى، فبعد أن كان فى الحلقات الأولى الشاب المتهور الذى يقع فى الكثير من المحظورات، ينهار فجأة بعد أن اتُّهم فى القضية.
 
ويحقق الضابط "حسن عبد الله" مع شقيق "نهى"، ذلك الشاب الذى ينتمى إلى التيارات الإسلامية، والذى لا يبدى أى شعور بالحزن على فقدان أخته، لكنه فى نفس الوقت ينكر أنه قتلها، معترفا بأنه سوف يقوم بنفس الفعلة إن لم تكن قُتلت على يد غيره، للتخلص من عارها.
 
ويعد محمود حميدة الأقرب فى التسبب بمقتل نسرين أمين، أو هكذا يصور لنا المؤلف أيمن سلامة؛ إذ إن حميدة يريد أن يتخلص من "نهى"، لأن السيارة التى ضُبطت بها مخدراته مكتوبة باسمها، وإن تم ضبطها قبل مقتلها فستدينه بلا شك.
 
يعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميا، على قناة دى إم سى ‎ ‎dmcالساعة 9:30 مساء، وعلى قناة الحياة الساعة 10:15 ‏مساء، وعلى القناة الأولى المصرية الساعة 11:00 مساء‎ .‎
 
مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ‏ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم ‏قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد ‏الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن ‏سلامة وإخراج محمد على‎.‎
 
 
3b490759-d6a3-4a9f-a3af-c826b4dfbaab
 

 

d1a3b0e8-89cd-4cc9-a9be-8fcff8c2f21e

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر