شاهد كواليس دويتو جديد يجمع جوهرة مع يونس مرسى

يونس مع جوهرة يونس مع جوهرة
 
محمود جلال
انتهى المطرب يونس مرسى من تصوير ديتو غنائى مع الراقصة جوهرة، بعنوان "مبقيتش تحبنى"، وهى من كلمات أحمد جابر، وألحان وتوزيع مصطفى أبو عبير، وإخراج معتز راغب، ومن المقرر أن يتم طرحه على طريقة الفيديو كليب فى موسم عيد الفطر المقبل.
 
من ناحية أخرى طرحت جوهرة مؤخرا أول أغنية لها التى تحمل اسم "stop"، يشاركها فى الغناء اثنان من المطربين الشعبيين، والأغنية من كلمات وألحان عصام شعبان، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو عبير.
 
كما شاركت جوهرة جمهورها بفيديو جديد لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهى ترقص على أغنية "عود البطل" مع الفنان عمر كمال، داخل أحد الاستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة تجمعهما، حيث علقت على الفيديو قائلة: "لا يمكننى الانتظار للأغنية الجديدة معا.. الروح الحلوة".
 
طرح يونس مرسى مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "أغنية "حياة جديدة"، وهى من كلمات الشاعر أحمد شكرى، ومن ألحان وتوزيع موسيقى لمونتى، وتم طرحها على يوتيوب والقنوات الفضائية.
 
وخلال الأيام الماضية أثارت الصور التي كشف عنها مطرب المهرجانات عمر كمال مع الراقصة جوهرة، التساؤلات حول ارتباطهما، لكن جوهرة نفت تلك الشائعات والأقاويل، وصرحت لـ"عين" بأن مسألة ارتباطهما غير واردة حاليًا، مشيرة إلى أنها تفكر في عملها فقط، وتسعى حاليًا لاستعادة مكانتها فى الرقص الاستعراضى بعد فترة غياب.
 
 
يونس و جوهرة (1)
يونس و جوهرة

يونس و جوهرة (2)
يونس و جوهرة

يونس و جوهرة (3)
يونس و جوهرة

يونس و جوهرة (4)
يونس و جوهرة

يونس و جوهرة (5)
يونس و جوهرة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر