لا تكل ولا تمل.. سارة سيلفرمان تحيى يوميا الأطباء على أنغام أوانى المطبخ

سارة سيلفرمان سارة سيلفرمان
 
على الكشوطى

على مدار ما يقارب 3 أسابيع تقوم سارة سيلفرمان بتوجيه التحية للأطباء والعاملين فى مجال مكافحة فيروس كورونا، وذلك من خلال وقوفها فى البلكونة وقرعها للأوانى فى نيويورك لتوصل رسالة دعم للجيش الأبيض.

سارة سيلفرمان (1)
سارة سيلفرمان 

سارة سيلفرمان (2)
سارة سيلفرمان 
 
سارة سيلفرمان (3)
سارة سيلفرمان

سارة سيلفرمان (4)
سارة سيلفرمان

سارة سيلفرمان (5)
سارة سيلفرمان 

سارة سيلفرمان (6)
سارة سيلفرمان

سارة سيلفرمان (7)
سارة سيلفرمان

سارة سيلفرمان (8)
سارة سيلفرمان

سارة سيلفرمان (9)
سارة سيلفرمان
 

من أشهر أدوار سارة هو فيلم "I Smile Back" والفيلم تدور أحداثه حول أسرة مكونة من 4 أفراد تقع الأم التى تدعى لانى تجسد سارة سلفرمان فى ورطة كبيرة نتيجة إدمانها للمخدرات، وتعيش الأم فى صراع بين حبها لأبنائها ورغبتها فى تربيتهم جيدا والبقاء إلى جوارهم وبين رغبتها الملحة فى تناول المخدرات وظهور أعراض احتياجها للمخدرات عليها.

ويشارك إلى جانب سارة سلفرمان فى بطولة العمل كل من جوش تشارلز وتوماس سادوسكى وميا بارون وسكايلر جارتنر وشاين كولمان وسين رضا وبيلى ماجنوسين كريستين جريفيث ومن تأليف بيج ديلان ومن إخراج آدم سلكى.

فيلم "I Smile Back" شارك فى العديد من المهرجانات منها Sundance Film Festival فى الولايات المتحدة الأمريكية ومهرجان Deauville Film Festival بفرنسا ومهرجان Toronto International Film Festival فى كندا.

 يذكر أن سارة سيلفرمان قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية التى تنوعت بين سينمائية وتليفزيونية، ومن أبرز هذه الأعمال: "Out There" و"The League" و" A Million Ways to Die in the West" و"And Punching the Clown " و" The Book of Henry " و"Battle of the Sexes"، وغيرها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر