بعد إصابته بالحمى.. نيك كورديرو على جهاز التنفس الصناعى

نيك كورديرو نيك كورديرو
 
رانيا علوى

ما زالت الحالة الصحية لنجم برودواى نيك كورديرو غير مستقرة، فكان يأمل الأطباء أن يتجاوز كورديرو هذه المرحلة الصعبة، حيث يتواجد على جهاز التنفس الصناعى، وسيبقى عليه خلال هذه الفترة، وذلك بعد أن أصيب بحمى جديدة، وأجريت عدة اختبارات لمعرفة السبب الحقيقى للحمى.

وأشارت أماندا كلوتس إلى أنه بالفعل تمت السيطرة على الحمى، والأطباء يعتنون جديا بكورديرو، لكنهم فضلوا وضع جهاز التنفس الصناعى كنوع من الأمان وسهولة التحكم .

يذكر أن اضطر الأطباء إلى بتر ساقه اليمنى الأسبوع الماضى، كان لدى ممثل برودواى الشهير نيك كورديرو البالغ من العمر (41 عاما) إجراء طبى جديد وهو جهاز تنظيم ضربات القلب فى قلبه، وذلك حسبما أعلنت زوجته أماندا كلوتس، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "فارايتى".

وأكدت كلوتس أن الأطباء اضطروا إلى وضع جهاز تنظيم ضربات القلب للنجم الكندى كورديرو خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب اضطراب واضح فى معدل ضربات القلب، ووصولها للحد غير الطبيعى، وأن هذه الخطوة ستساعده على الاستقرار فى الإجراءات المستقبلية.

وكانت وكالة أسوشيتد برس كشفت أن كورديرو، الذى أصيب بفيروس كورونا "COVID19" كان فى المستشفى منذ 31 مارس الماضى، وكان يُعالج بمسيلات الدم للمساعدة فى تخفيف التجلط فى ساقه، لكن الأطباء اضطروا إلى إيقاف الدواء؛ لأنه كان يسبب له نزيفا داخليا، وبعد أن ساءت حالته اضطر الأطباء إلى بتر ساقة اليمنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر