على ربيع يكشف سر تغيير اسم المسلسل من «وصل أمانة» لـ«عمر ودياب»

عمر ودياب عمر ودياب
 
ذكى مكاوى

كشف النجم على ربيع عن سبب تغيير اسم المسلسل الذى يقوم ببطولته هو والنجم مصطفى خاطر من "وصل أمانة" لـ "عمر ودياب" خلال تصريحات خاصة لـ"عين" أكد فيها أنه وقبل رمضان بأيام اقترح خاطر تغيير الاسم، وذلك لأن اسمهما خلال الأحداث عمر ودياب، وبالتالى قال لما لا نقوم بكتابة الاسم على البوستر الرسمى للعمل بهذا الاسم، كما نكتبه بنفس طريقة الفونت الذى يقوم بها الهضبة عمر ودياب.

وما إن اقترح خاطر الفكرة حتى رأى الجميع أنها فى حد ذاتها ستكون إفيه جامد جداً مع الجمهور، وبالفعل بمجرد الكشف عن البوستر حتى تفاعل معها قطاع كبير من الجمهور ممن رأى الأمر مختلف تماما.

المسلسل يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

وكان النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى، قد شارك خلال الساعات الماضية عبر حسابه على انستجرام"، بصورة أثناء متابعته لمسلسل "عمر ودياب"، والذى يعرض حاليا على قناتى ON فى تمام الساعة 6.30 بعد الإفطار مباشرة والحياة الساعة 9 مساء يومياً طوال أيام شهر رمضان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر