لقطات مشوقة جديدة من الموسم الثانى لـHomecoming

مسلسل Homecoming مسلسل Homecoming
 
لميس محمد
كشفت شبكة أمازون برايم عن فيديو ترويجى جديد للموسم الثانى من مسلسل Homecoming، وذلك من خلال الحساب الرسمى للعمل على موقع التغريدات تويتر، الذى من المقرر أن يصل شاشات التليفزيون فى 22 مايو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، على أن يتضمن الموسم الجديد 10 حلقات تطرح متتالية، كما يعود اثنان من الممثلين إلى الموسم الثانى من مسلسل Homecoming، هما: ستيفان جيمس، وهونج تشاو.
 
 
 
وسيدور الموسم الثانى من مسلسل الدراما حول امرأة عنيدة تجد نفسها فى مركب، بدون أن تذكر كيف وصلت إلى هناك أو حتى من هى.
 
ومن المقرر أن يخرج كايل باتريك ألفاريز الموسم الثانى من السلسلة التى تعرض على شبكة أمازون، ولم يتم الإعلان عن موعد العرض الأول.
 
المسلسل من بطولة: جوليا روبرتس، بوبى كانافالى، ستيفان جيمس، أليكس كاربوفسكى، شيا ويجام، آيدن مايرى، سيسى سباسيك، ماركوس هندرسون، سام مارا، ألدن راى.
 
مسلسل homecoming يدور حول هايدى التى تعمل فى مؤسسة Homecoming، وهى منشأة تساعد الجنود على الانتقال إلى الحياة المدنية، بعد سنوات بدأت حياة جديدة عندما شككت وزارة الدفاع فى سبب مغادرتها للوطن، تدرك هايدى أن هناك قصة أخرى كاملة وراء تلك التى كانت تخبرها بها.
 
كما ذكر موقع فارايتى أن النجمة العالمية نيكول كيدمان تعاقدت مع أمازون على بطولة مسلسل جديد بعنوان Pretty Things، وحتى الإعلان لم تحدد تفاصيل الدور الذى ستلعبه كيدمان فى العمل.
 
وفى سياق مختلف أعلنت شبكة HBO عن تأجيل مسلسل كيدمان، The Undoing، لأجل غير مسمى، دون الكشف عن سبب واضح وراء ذلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، ولكن طرحت الشبكة اثنين من الفيديوهات الترويجية للعمل الجديد الذى كان مقررا أن يصل إلى الشاشات 10 مايو المقبل، على أن يتضمن الموسم الأول من العمل 7 حلقات تطرح متتالية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر