تامر هجرس لـ«شيخ الحارة»: محمد رمضان فنان موهوب ولازم يكمل فى مجال الغناء

تامر هجرس تامر هجرس
 
مصطفى القصبى

قال الفنان تامر هجرس، فى حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن فيلم "ما تيجى نرقص" من الأفلام التى قدمها فى مشواره الفنى، ويعتبره خطوة مهمة فى تاريخه، مشيرا إلى أنه يعتز أيضا بمسلسل "خاص جدا" الذى قدمه مع الفنانة يسرا وإياد نصار، وقام بتأليفه تامر حبيب.

وأضاف أنه شارك مع الفنان محمد رمضان فى فيلم "الديزل"، ولم يحصل على أى ماديات، باعتباره نجما موهوبا، بالإضافة إلى أننى أحب كل أغانيه، ولازم يكمل فى هذا المجال.

وأكد أنه بدأ مشواره الفنى بالتوازى مع النجم الكبير أحمد عز، وكان من خلال مشاركتهم كموديل أزياء فى الكليبات، مؤكدا أنه بدأ مشواره كومبارس فى كليب "آيس كريم فى جليم" مع عمرو دياب بأجر 5 آلاف جنيه، بينما أحمد عز كان ضعيفا خلال بدايته التمثيلية، ولكنه مجتهد للغاية وطور نفسه وأصبح فى مكانة فنية كبيرة.

وأشار هجرس، فى حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدى، إلى أن أجره كفنان الآن ملايين الجنيهات، ولكن له رأيا مختلف فى مسألة أجور الفنانين، حيث إن أجر الفنانين مبالغ فيها جدا ولا بد من إعادة تنظيم عملية أجور الفنانين فى الأعمال الفنية.

وردا على عدم انطلاقته الفنية رغم امتلاكه مقومات نجوم الشباك قال: "أنا مش هجرى ورا منتج ولا مخرج ولا ممثل، ولاحظت إن ده اللى بيحصل، وكمان أنا مش بستريح لناس كتير، وفيه ناس كتير مش بتستريح ليا لحد ما تعرفنى أكثر، ولكن أنا راضى عن حياتى ومشوارى الفنى"، مؤكدا رضاه عن أعماله الفنية، وإن لم يأخذ حقه كفنان وممثل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر