محمد سامى يحبس الأنفاس بمشهد انقلاب سيارة محمد رمضان وأسرته فى «البرنس»

البرنس البرنس
 
بهاء نبيل

خطف المخرج محمد سامى الأنظار وحبس أنفاس مشاهدى مسلسله "البرنس" بتنفيذه لمشهد تصادم وانقلاب سيارة بطل العمل محمد رمضان "رضوان البرنس" فى ختام الحلقة السادسة.

 

مشهد التصادم وانقلاب سيارة محمد رمضان وأسرته فى "البرنس" تم تنفيذه بمواصفات وتقنيات تصوير مشاهد أكشن عالمية فرغم كون المسلسل إجتماعى الا أن المخرج محمد سامى لم يبخل على إخراجه على طريقة سينما الأكشن لتجسيد ضخامة الجرم الذى فعله الأشقاء للتخلص من اخيهم وزوجته ونجليه من أجل "الميراث" وهى القضية الرئيسة التى يناقشها العمل والتى قد تدفع الكثير من الأسر داخل المجتمعات العربية لارتكاب جرائم بشعه عبر عنها الفنان أحمد زاهر "فتخى البرنس" بجملة: "اللى هنعمله جامد وصعب.. لا رب ولا دين يوافق عليه" قبيل التخطيط للتخلص من شقيقهم وزوجته وطفليه.

وشهدت أحداث الحلقة السادسة قيام أحمد زاهر "فتحى" بجمع أصدقائه بمطعم فى القاهرة لخداع اختهم ريم سامى "نورا" بأن ما ذكروه أمامها من تدبير لقتل اخيهم "رضوان" كان مجرد لحظة غضب وذلك خوفا منها أن تكشفهم أو تقوم بالابلاغ عنهم فى حالة تنفيذ مخططهم الشيطانى.

كما حرصت "نورا" على تنبيه "رضوان" بشكل غير مباشر من مخطط أخواته بأن نصحته بضرورة أن يحترس ويحافظ على نفسه وزوجته وطفليه عندما اخبرها بنيته أن يذهب لصلح زوجته نجلاء بدر"علا" التى تركت المنزل عقب رؤية صورة نور اللبنانيه "علا" بملابسه..واعترف بأنها أفضل من عرفها فى حياته وأم أبنائه.

وقبيل لحظة تصادم وانقلاب سيارة "رضوان البرنس" وأسرته التى دبرها لها اخواته ونفذها "رأفت" زوج اختهم رحاب الجمل "عبير ".. قام "رضوان " بالكشف عن نيته أن يعطى اخواته حقوقهم فى "الميراث " ويكسر وصية والده تجنبا للمشاكل معهم ولاقتناعه بأن ذلك هو الصحيح وكل فرد منهم حر فى إختيار طريقه وقامت "لبني" بتشجيعه على ذلك بعدها صدمهم "رأفت" بسيارة نقل عملاقة تسببت فى انقلاب سيارتهم عدة مرات ثم اتصل بـ أحمد زاهر "فتحى" وأخبره بتنفيذه لعملية القتل.

البرنس" مسلسل اجتماعى تشويقى يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود المحلمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامى ويعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلى، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسى شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر