تعرف على حقيقة انتظار كاميرون دياز طفلها الثانى من بنجى مادن

كاميرون دياز كاميرون دياز
 
رانيا علوى

هل تنتظر الآن النجمة العالمية كاميرون دياز طفلها الثانى من زوجها النجم الأمريكى بنجى مادن؟ تساؤل انتشر بعد تصدر النجمة الشهيرة غلاف مجلة "ok" مع عنوان يؤكد "فرحة كاميرون دياز"، وأشار العنوان إلى أن دياز ذات الـ(47 عاما) يبدو أنها تنتظر طفلها الثانى مع بنجى مادن البالغ من العمر (41 عاما).

 وأشار التقرير إلى أن دياز قد تكون قد حملت بطريق الخطأ، فقد استقبلت نجمة هوليوود الشهيرة وزوجها ابنتهما الأولى "راديكس" فى ديسمبر 2019، وكانت كاميرون خلال هذا الوقت تضع كل تركيزها مع راديكس.

ويضيف المصدر، وهو يزعم أن كاميرون ومادن ينضمان إلى محادثات الفيديو مع العائلة والأصدقاء؛ بسبب ضرورة تواجدهم بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من فيروس كورونا، ويلاحظ الناس أنه فى حين أن بينجى سيحتسى بيرة، فإن كاميرون تحتسى الماء بالليمون؛ وذلك بهدف البقاء بصحة جيدة فى هذا الأوقات، إضافة إلى وجود طفلة فى المنزل".

من جهة أخرى نفى موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم ما تم نشره وأشار إلى أنها قصة مختلقة، وأشار إلى أن الممثلة كشفت قبل بضعة أيام أنها تستمتع بكأس من النبيذ أثناء الطهى، وهى الخطوة التى لن تستطيع دياز القيام بها إذا كانت بالفعل بمرحلة الحمل.

 
دياز
دياز
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر