كاتى بيرى وأورلاندو يرتديان نفس الملابس بتوقيع Fauci Gang.. مين هو فاوتشى؟

كاتي بيري وآورلاندو بلوم كاتي بيري وآورلاندو بلوم
 
على الكشوطى

نشر النجم أورلاندو بلو وشريكته كاتى بيرى صورة عبر حسابه بموقع انستجرام وهما يرتيديان نفس التى شيرت وكتب عليه Fauci Gang أو عصابة فاوتشى وكتب إلى جوار الصورة: "إذا كنت من عصابة فاوتشى اضغط مرتين".

فاوتشى ليس ماركة للملابس أو خط أزياء جديد وإنما هو اسم خبير الأوبئة الأمريكى، أنتونى فاوتشى والذى يظهر دوما فى المؤتمرات للكشف عن آخر تطورات فيروس كورونا فى أمريكا، وقام مؤخرا النجم العالمى براد بيت بتجسيد شخصيته فى البرنامج الساخر SNL.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

double tap if you’re in the #drfauci gang 🤘

A post shared by Orlando Bloom (@orlandobloom) on

 

وقال براد بيت وهو يجسد شخصية فاوتشى "أولاً، أود أن أشكر جميع النساء الأكبر سناً فى أمريكا الذين أرسلوا لى رسائل بريد إلكترونى داعمة وملهمة وأحيانًا مصورة"، ثم أوضح أنه كان هناك الكثير من المعلومات الخاطئة حول الفيروس التاجى، وأن "نعم، لقد اتخذ الرئيس بعض الحريات مع إرشاداتنا".

ثم قال إنه يود أن يوضح ما الذى يحاول الرئيس ترامب قوله، مضيفا: "وتذكروا، دعونا نبقى بعقل متفتح".

يذكر أن براد بيت فاز مؤخرا بجائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم Once Upon a Time in Hollywood وهو الفيلم الذى تدور أحداثه فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة "مانسون" فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حامل فى شهرها الثامن.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من براد بيت وليوناردو دى كابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر