الحلقة 7 من ليالينا 80.. خروج ميدو عادل من المستشفى

ليالينا 80 ليالينا 80
 
مروى جمال

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "ليالينا 80"، الذى يعرض طوال شهر رمضان على قناة cbc، حصرياً، أجواء مباراة الأهلى والزمالك فى فترة الثمانينات ويعمل "مجدى" فى أحد مكاتب المحاماة، كما يخرج راضى "ميدو عادل" من المستشفى بعد ما فقد ساقه.

ويتحدث هشام "إياد نصار" مع شقيقه جلال "خالد الصاوى عن شكه فى معرفة مريم "غادة عادل" بزواجه العرفى، كما يطلب جلال "خالد الصاوى"، منه العودة لبيته لكى يكون فى حال أفضل مع ذكرياته مع زوجته ناهد "نورهان".

وتتوالى الأحداث بمشاجرة بدرية- نهى عابدين مع زميلة لها فى المصنع وقرار فصلها، يعيدها مرتضى "محمد على رزق"، إذ يبدو عليه الإعجاب بها وتكون بينهما نظرات متبادلة من الإعجاب، وتبدأ "رقية" صابرين بالعمل بنفس المصنع الذى تعمل فيه "بدرية" نهى عابدين بعد حادث ابنها لكى تزود من دخلها.

وتبدو علامات المرض على خالد الصاوى "جلال"، ويدخل غرفة جميلة "رنا رئيس" لكى يتحدث معها على أنها زوجته المتوفية "نورهان"، ويبدأ راضى" ميدو عادل بالخروج من المنزل ويجلس على أحدى قهاوى منطقته لكى يشاهد مباراة الزمالك والأهلى وينصحه مجدى "حسنى شتا" باستكمال دراسته ويحاول "جلال" خالد الصاوى بالاتصال بابنته "زينب"، زوجة محمد على رزق بعد ما أنجبت للمرة الثانية لكى يطمئن عليها ولكن دون أن يتكلم.

مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات، ويعرض المسلسل على شاشة cbc، حصرياً طوال أيام شهر رمضان.

ليالينا 80 (1)
 

ليالينا 80 (2)
 

ليالينا 80 (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر