الحلقة 8 من "الاختيار".. القبض علي عائلة عشماوى وشيخ قبيلة يبلغ عن تكفيرى

الاختيار الاختيار
 
عماد صفوت
أحداثآ مشوقة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل " الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض علي on، إذ قرر حسان الجن - الفنان رشدى الشامى شيخ إحدى قبائل " سيناء"، مقابلة الرائد أركان حرب أحمد منسى ليذكره أن أهل سيناء فداء للوطن وظلوا يتعاونون مع الجيش فى القبض وتصفية الأرهابيين على طول الزمن، لكن عاتب منسى الجن أن ما فعلوه أهل سيناء للوطن لم يتذكره أحد ، ليرد منسى عليه قائلا: من انهاردة يا عم حسان أحنا معاكم وكل حاجة هتتعدل.
 
وقال "الجن" للرائد أركان حرب منسى ، أنه يريد التبليغ عن تكفيرى يتعاون مع الارهابيين بتهريب السلام مقابل الأموال، والمفاجأة أن التكفيرى ابن شقيق حسان الجن، إشارة منه فى تعاون أهل سيناء الشرفاء مع جيشهم العظيم فى القضاء علي الارهاب بالوحدة والتعاون .
 
وفى مفاجأة خاطفة، عاد الأرهابى عشماوى إلى منزله، ليبلغه حارس عقار منزله - حسن القناوى، أن الشرطة قبضت علي أهل بيته بما فيهم زوجته، لتختتم الحلقة الثامنة فى حالة من الاثارة.
 
 
 
 
 
 
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.
 
ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر