رجالة البيت الحلقة 8.. زواج بيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول

رجالة البيت رجالة البيت
 
كتب محمد زكريا

صدفة تجمع عيد – بيومى فؤاد مع  - فرح - عارفة عبد الرسول – والدة بومبا – أكرم حسنى – فى الحلقة الثامنة من مسلسل "رجالة البيت"، بعدما ظلا يتحدثا على فيس بوك سنوات من خلال أكونتات بأسماء مختلفة إلى أن تقابلا واكتشفهما أنهما يعيشان فى نفس المنزل ولا يعرفا بعضهما، ويقررا الزواج ولكن لم يتفق تيمون وبومبا بعدما تقدم عيد للزواج منها.

ويخطط تيمون وبومبا لإفساد زواج عيد وفرح، ويبلغا عيد أنهما موافقين على زواجه من فرح، وأن هديه زواجهما حمام مغربى وحجزا له فى فندق لذلك، ويتقمصا تيمون وبومبا شخصين مغربيين ويذهبا الى فندق ياقبلا عيد، ويتفقان معه على ما سيقوم به، ويخبراه أنهما سيرمان صورة فرح على ذراعه كهدية لها.

ذهب عيد مرة أخرى لطلب الزواج من فرح، ويطلب تيمون وبومبا من عيد الكشف عن الهدية الخاصة بفرح وهى صورتها على ذراعه وتفاجىء فرح بأن الصورة لضفدع وتسعد فرح بالصورة وتكتمل الزواجة وسط صدمة كبيرة لتيمون وبومبا.

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى

WhatsApp Image 2020-05-01 at 21.06.30 (1)
 

 

WhatsApp Image 2020-05-01 at 21.06.29
 

 

WhatsApp Image 2020-05-01 at 21.06.31
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر