فيديو.. ظهور بطلة أفلام بورنو فى تريلر «Ramy» يثير الجدل

مايا خليفة مايا خليفة
 
على الكشوطى

أحدثت بطلة أفلام البورنو المعتزلة اللبنانية مايا خلفية جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الشرق الأوسط وذلك بعد ظهورها فى تريللر مسلسل Ramy فى موسمه الثانى، ورغم أن ظهورها لم يتعد ثوانٍ معدودة إلا أن شهرتها الواسعة والجدل الذى صاحب اعتزالها وزواجها جعل العديد من رواد التواصل الاجتماعى يتسألون عن ظهورها خاصة وأن المسلسل يناقش قصص الأسر المسلمة من الجيل الثانى بالولايات المتحدة.

مسلسل Ramy من بطولة الممثل المصرى العالمى رامى يوسف، والذى سيبدأ عرضه فى 29 مايو من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان قد فاز يوسف بجائزة الـ Golden Globes الأخيرة كأفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.

الموسم الثانى من مسلسل Ramy يحتوى على 10 حلقات، تعرض متتالية على الشبكة، ويقوم ببطولته رامى يوسف، محمد عامر، هيام عباس، ديف مرهج، ليث نقلي، مى كالاموى، ستيف واي، مولى جوردون، كارولين باسو، روزالين الباي، بورنا جاجاناثان، وغيرهم.

ويدور المسلسل الكوميدى العائلى حول رامى، نجل المهاجرين المصريين، حيث يقوم برحلة متعارضة روحياً فى الحى الذى يقيم فيه فى نيوجيرسى، حيث يقع فى بحر الاختلافات، بين مجتمعه المسلم وأصدقاءه غير المسلمين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر