فيديو.. النرويجى هالاند يمتلك أفضل معدل تهديفى بدوريات أوروبا

هالاند هالاند
 
سيد حسنى

يمتلك النجم النرويجى الواعد إيرلينج هالاند، أفضل معدل تهديفى من بين اللاعبين فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث كشفت الإحصائيات أن مهاجم بوروسيا دورتموند يسجل هدفا كل 56.8 هدف.

وذكرت شبكة "أوبتا" للارقام والإحصائيات، فإن هالاند يمتلك أفضل معدل تهديفى بين اللاعبين فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، فالبنسبة للعدد الدقائق التى لعبها مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، فيسجل كل 56.8 دقيقة.

هالاند انضم إلى صفوف بوروسيا دورتموند فى شهر يناير الماضى قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوى مقابل 20 مليون يورو، وحقق بداية رائعة مع الفريق الألماني.

تألق المهاجم النرويجى، صاحب الـ19عاما، بشدة مع دورتموند، من خلال تسجيله 12 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق.

وتتصارع العديد من أندية أوروبا الكبرى على ضم هالاند أبرزها ريال مدريد الاسبانى الذى يبحث عن خليفة للفرنسى المخضرم كريم بنزيما.

تكيف هالاند سريعًا مع بوروسيا دورتموند حيث سجل ثلاثية فى أول ظهور له خلال 23 دقيقة فقط، وهى إحصائية تبدو غير معقولة على الورق، كما سجل النرويجى هدفين فى المباراة التالية عندما تم شارك فى الشوط الثانى، ليصل رصيده إلى 5 أهداف فى 56 دقيقة مع النادى الألماني.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر