صور.. مصممو الأزياء بهوليوود يقدمون دروس موضة «أونلاين» بالحظر

أليسون بورنستاين أليسون بورنستاين
 
نورا طارق

يفضل استغلال فترة العزل المنزلى، فى القيام بالعديد من الأشياء الهامة، والمفيدة، سواء تعلم مهارات مهنية جديدة أو وصفات طهى مختلفة أو تعلم  قواعد العمل فى مجال الموضة، وذلك من خلال الحصول على دروس "أونلاين"، يقدمها مجموعة من كبار مصممى الأزياء فى هوليوود، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "herworld".

سوزان تايد-فراتر

تعمل سوزان تايد، مديرة مجلس إدارة متجر Browns Fashion ، وهو متجر بريطاني للأزياء الفاخرة، وتقدم دورة مكونة من ستة أجزاء، فى مجال التسويق فى عالم الموضة، مع توفير مواد تعليمية واختبارات قابلة للتحميل.

سوزان تايد-فراتر
سوزان تايد فراتر
 
لوسيندا تشامبرز

تمتلك لوسيندا تشامبرز، ما يقرب من 40 عامًا من الخبرة في مجال الموضة، كما عملت لفترة طويلة مع مصورين مشاهير، وعارضات الأزياء مثل ناعومي كامبل وكيت موس.

وتقدم دورة من 10 أجزاء في مجال الموضة، حيث تعلم طرق تصفيف الشعر والتصوير، مع إتاحة مواد تعليمية للمذاكرة.

لوسيندا تشامبرز
لوسيندا تشامبرز
 
كولين ماكدويل

عمل كولين ماكدويل قبل ذلك في صنداي تايمز ستايل، كما يعتبر كولين ماكدويل هو واحد من أكثر الشخصيات المؤثرة في صناعة الأزياء، ويعتبر كتابه دليل ماكدويل لأزياء القرن العشرين مرجعًا قياسيًا لطلاب الموضة، بالإضافة لحصوله على العديد من الجوائز فى هذا المجال، لذلك فهو يقدم دورة مكونة من 13 جزءًا في بيزنس الموضة، لفهم أهمية تاريخ الموضة وتصميم ملابس السهرة، وتستهدف الدورة الطلاب، ومحترفي الأزياء، وحتى أولئك الذين يتطلعون للانتقال إلى صناعة الأزياء.

كولين ماكدويل
كولين ماكدويل
 
أليسون بورنستاين

عملت المصممة الشهيرة أليسون بورنشتاين ومقرها نيويورك مع الكثير من المشاهير أمثال جيجي حديد وكاتي هولمز، وتقدم أليسون استشارات خزانة الملابس مقابل 150 دولارًا أمريكيًا للساعة ، حيث تخصص منهم 50 دولارًا أمريكيًا منها إلى بنك الطعام لمدينة نيويورك، وهو برنامج لمساعدة ذوى الدخل المنخفض، وستسمح خلال الجلسات، بطرح أسئلة أليسون حول كيفية اختيار الملابس اليومية، وارتدائها وفقاً للأحداث.

أليسون بورنستاين
أليسون بورنستاين
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر