ماذا قالت دوا ليبا عن خبر انتظار جى جى حديد وزين مالك مولودهما الأول؟

دوا ليبا وجى جى دوا ليبا وجى جى
 
رانيا علوى

علقت المغنية العالمية دوا ليبا على خبر انتظار النجمة والسوبر موديل الشهيرة جى جى حديد ذات الـ(25 عاما) مولودها الأول من المغنى الشهير زين مالك، ففى مقابلة أجرتها دوا ليبا وهى صديقة عارض الأزياء أنور حديد شقيق جى جى مع إذاعة " The Edge NZ " عندما سُئلت دوا عن شعورها بشأن طفل جى جى وزين مالك قالت: "إنه خبر مثير للغاية.. ونحن نشعر بحماس شديد ".

وبسؤال دوا ليبا عما إذا كانت على علم بخبر حمل جى جى حديد قبل أن ينشر لأول مرة بوسائل الإعلام عن طريق موقع TMZ أكدت دوا ليبا أنها بالفعل كانت تعلم الخبر قبل نشره بوسائل الإعلام لكن بفترة ليست بطويلة.

ورغم مواجهة النجمة العالمية دوا ليبا صراع ومشكلات مع أحدث ألبوم غنائى لها وهو "Nostalgia Future"، بدءا من إطلاق الألبوم وسط الحجر الصحى خوفا من انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى أنه تم تسريب الألبوم فى 25 مارس، وهو ما أجبرها لإطلاقه رسميا بعد عدة أيام من تسريبه وقبل أسبوع واحد من موعد إصداره المخطط له فى 3 أبريل وبالرغم من كل ذلك إلا أن النجمة البالغة من العمر (24 عاما) تحصد الكثير من النجاحات بالألبوم الجديد، وآخر النجاحات التى حققها "Nostalgia Future" هو احتلال الألبوم المركز الأول فى أستراليا الأسبوع الماضى على الرسم البيانى الوطنى "national chart"، وذلك حسب عدد من أهم وأشهر المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها "بيلبورد" و"نويز".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر