أحمد فريد يتمسك بـ رانيا محمود ياسين رغم عدم الإنجاب فى «فلانتينو»

احمد فريد احمد فريد
 
مصطفى القصبى

يخوض الفنان أحمد فريد المارثون الدرامى الرمضانى بمشاركته فى مسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام، فى دور جديد ومختلف عليه، ومع تصاعد الأحداث تتفجر مفاجآت شخصيته.

ويجسد أحمد فريد شخصية دكتور يسمى "شريف" ومتزوج من "صافى" التى تلعب دورها الفنانة رانيا محمود ياسين، ولكن كتب الله عليها عدم الإنجاب، ورغم ذلك لم يتخل عنها "شريف" ويحبها كثيرًا، ويحاول تعويضها ما حرمت منه فى حياتها.

كما أنه مسئول عن والدته وأخيه الصغير، ولكن تستغله والدته كثيرًا، ليصرف عليهم، وييضعوه فى وجه المدفع فى أخطاء أخيه الصغير، وتكره والدته زوجته كثيرًا، وفى نفس الوقت هو يحاول إرضاء الطرفين، وفى نهاية المطاف يتورط فى عملية إرهابية.

وتدور قصة مسلسل "فلانتينو" حول شخص يسمى فلانتينو ويلعب دوره الفنان عادل إمام، يمتلك العديد من المدارس التى تسمى باسمه، وتدير المدارس معه زوجته عفاف -دلال عبد العزيز-، ويتورط فى العديد من القضايا بسبب تشابه اسمه مع شخص ما يورطه فى وصولات أمانه، ويحاول هو البحث عن ذلك الشخص، ويكتشف أنها فتاة ويتطابق اسمه مع اسمها تمامًا ويقع فى حبها، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى لايت ممزوج به بعض الكوميديا.

"فلانتينو" يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، أحمد فريد، وفاء صادق، طارق الإبياري، حمدى الميرغني، هدى المفتى، إنعام الجريتلى، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

كما يقدم الفنان أحمد فريد، شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسل "اختراق" حيث يجسد شخصية دكتور مصرى يسافر لحضور مؤتمر صحفى فى أوروبا وهناك يحدث تفجير ويتورط فيه، وتبدأ رحلته فى البحث عن مخرج.

ويشارك فى بطولة المسلسل الذى كتبه نور وليد الحجة، وتنتجه إحدى شركات الإنتاج السعودية، بمشاركة ممثلين من مصر وسوريا والسعودية وصربيا وأمريكا، وأبرزهم: باسم ياخور، وديما الجندى، ومازن حاج قاسم من سوريا، وأحمد فريد من مصر، وعبد المحسن النمر من السعودية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر