شبكة USA تلغى مسلسل Dare Me بعد موسم واحد

Dare Me Dare Me
 
لميس محمد
ألغت شبكة USA مسلسل Dare Me، وذلك بعد طرح موسم واحد من العمل فى 29 ديسمبر من العام الماضى، وتضمن الموسم 10 حلقات طرحت متتالية، وبلغ عدد مشاهدات الموسم الأول، فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، 402 ألف مشاهدة، مما يجعله واحدًا من أقل العروض المصنفة على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
 
مسلسل Dare Me من بطولة هيريزين جوارديولا، مارلو كيلى، إريكا بريفوست، تافيتا سزيمانوفيتش، أليسون ثورنتون، بريتانى سبيتيرى، أديسون دوجلاس.
 
المسلسل يدور استنادًا إلى رواية الجريمة التى كتبتها ميجان أبوت، والتى تتبع العلاقة المشحونة بين أفضل صديقتين بعد وصول المدرب الجديد المبهج والجذاب إلى فريقهما، وبالتالى يتم تجاوز الحدود وتغيير حياة الشابات إلى الأبد عندما تهز جريمة مروعة عالم الضواحى الهادئ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
وكانت شبكة USA Network قد أعلنت عن لعب الممثل الأمريكى ميلو فينتيميليا نجم مسلسل "This Is Us" الدور الرئيسى فى مسلسلها التليفزيونى الجديد Evel.
 
ووقع Ventimiglia دور البطولة فى إنتاج وإخراج سلسلة USA Network، والتى تستند إلى السيرة الذاتية لـ ايفل نايفيل أواخر السبعينات من القرن الماضى.
 
يدور المسلسل الجديد، الذى من المقرر أن يبدأ الإنتاج فى خلال العام الجارى 2020، حول سرد أصعب لحظات فى حياة ايفل نايفيل أثناء تحضيره لأكبر إنجاز له، حيث يتحدى الموت فى أشهر قفزاته من فوق نهر الأفعى الأسطورية عام 1974.
 
كما حصل الموسم الثامن والأخير من مسلسل Homeland، الذى يعرض على  شبكة شوتايم، على تقييمات مرتفعة من قبل 21 ناقد على موقع Rotten Tomatoes، وصلت إلى 85%، أما عن متابعى المسلسل فالتقييمات وصلت إلى 88% من قبل 109 أشخاص، وقد بدأ عرض أولى حلقاته فى 9 فبراير الماضى، وانتهى عرض المسلسل فى 26 أبريل الجارى، وتكون من 12 حلقة طُرحت متتالية على الشبكة.
 
بالإضافة إلى ذلك حصل الموسم الثامن والأخير من Homeland، على تقييم وصل إلى 8.3 على موقع imdb، وكان قد انتظر متابعو المسلسل الحلقات الجديدة منذ مايو 2018، المسلسل من بطولة ماندى باتينكين، إليزابيث مارفيل، لينوس روش، مورى ستيرلينج، وجيك ويبر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر