القوى العاملة توافق على صرف منحة العمالة غير المنتظمة للموسيقيين

هاني شاكر هاني شاكر
 
على الكشوطى

كللت مساعى الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية لدى وزير القوى العاملة بالنجاح وأثمرت عن موافقة وزارة القوى العاملة على صرف منحة العمالة غير المنتظمة لعدد 1224 عضوا من ٱعضاء الجمعية العمومية عاملين ومنتسبين الذين تنطبق عليهم الشروط وقد تم صرف المنحة لعدد 99 عضوا وفى الأيام القادمة سوف يتم إرسال رسائل لباقى المستحقين وكانت النقابة قد أرسلت أسماء جميع الموسيقين عاملين ومنتسبين حسبما أعلنت النقابة فى بيان صحفى.

واستكمل البيان: "كان التواصل بين الفنان هانى شاكر والجهات المعنية وما يتمتع به من تقدير ومصداقية لدى مؤسسات الدولة وبالتواصل مع معالى وزير القوى العاملة تمت الموافقة على العدد الذى تنطبق عليه الشروط".

وقد أكد الفنان هانى شاكر ومجلس الإدارة أنهم واجهوا أزمة كوفيد  19وأداروها باقتدار فقد تم منح كل عضو مبلغ 1500 جنيه على ثلاث دفعات تم صرف 1000 جنيه على دفعتين والدفعه الأخيرة فى نهاية شهر رمضان كما تم صرف شنطة رمضان وبونات صرف منتجات لأعضاء المعاشات كما اعتادت النقابة فى أوقات رواجها.

ويؤكد الفنان هانى شاكر ومجلس إدارة النقابة على ضرورة اصطفاف الموسيقيين خلف نقابتهم للمرور من هذه الجائحة وتدعيم قيادتهم السياسية فى محاربة الإرهاب الأسود.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر