فرصة تانية الحلقة 9.. ياسمين صبرى فى ورطة بعد تسريب بيانات مشروعات الشركة

فرصة تانية فرصة تانية
 
محمد زكريا

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل "فرصة تانية"، بطرق ريهام (أيتن عامر) لباب منزل ملك (ياسمين صبرى)، بعدما راقبتها ومعها زياد (أحمد مجدى)، الذى يخرج ليفتح الباب؛ لأن ملك مع والدها عبد الرحمن (محمد داود) والطبيب الذى حضر للكشف عليه، ويأخذ زياد ريهام لتوصيلها إلى البيت، ويهددها بأنه سيرفع عليها قضية زنا؛ لأنه متأكد أنها ليست حاملا.

 

 

ملك تعود للعمل فى الشركة مرة أخرى، بعد موافقة المالك على إعطائها صلاحيات كاملة لمنصبها، والتعامل مع كل المشاريع داخل الشركة، وتم الاجتماع مع المالك ويعطى رفعت تعليمات بقراراته الجديدة.

وتستمر صافى (هبة عبد الغنى) فى مطاردتها لسامح (إدوارد)، وتعترف له بحبها على الرغم من أنه رجل متزوج، وفى نفس الوقت زميل لها فى الشركة يحبها، ولكنها غير مهتمة به تماما.

ويتصل سامح بملك فور عودتها إلى المنزل يخبرها بالعودة إلى الشركة فورا؛ لأن هناك مصيبة، وتعود ملك إلى الشركة، ويخبرها بأن كل الداتا الخاصة تم تسريبها فى السوق، وأنه وملك سيكونان متورطين فى الأمر، وأن رائف المالك أبلغه بأنهما إذا لم يصلا إلى من قام بتسريب الداتا سيتم فصلهما من الشركة.

 

 

مسلسل "فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc وdmc وon، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

 

WhatsApp Image 2020-05-02 at 19.37.32 (3)
 
 
 
WhatsApp Image 2020-05-02 at 19.37.32 (2)
 

 

WhatsApp Image 2020-05-02 at 19.37.32 (1)
 

 

WhatsApp Image 2020-05-02 at 19.37.32
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر