"#الاختيار_حارقهم" ملحمة تضامنية على توتير لتجسيد بطولات القوات المسلحة ورجال الصاعقة

مسلسل الاختيار مسلسل الاختيار
 
كتب آسر أحمد

يستمر مسلسل الاختيار في توجيه رسالة رعب لكل العناصر الإرهابية والموالين لهم من جماعة الاخوان الإرهابية، ويجسد المسلسل الذي يجسد قصة حياة أحد رجال الصاعقة الذين استشهدوا لرفعه الوطن وهو العقيد أركان حرب "أحمد صابر منسي" قائد الكتيبة 103 صاعقة.

ويواصل المسلسل الذي يقوم ببطولته الممثل امير كرارة، في ارسال رسالة بشكل يومي مع كل إذاعة حلقة للأخوان والعناصر الإرهابية بفشل مخططاتهم الإرهابية في زعزعه استقرار مصر، وتسليط الضوء على البطولات التي ينفذها رجال وقوات الجيش المصري في سيناء.

وتزامناً مع عرض الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار، يتصدر المسلسل قوائم ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، للتغريد والدعاء للشهداء من القوات المسلحة وأهل سيناء في تصديهم للإرهاب، والاستعانة ببعض كلمات الشهيد "منسي"، وصور من تعاملاته مع أهل سيناء والعساكر، وتتوالى منشورات أصدقائه التي تسلط الضوء على تعاملاته الإنسانية والجانب الحقيقي له مع أصدقائه وعائلته.

الاختيار حارقهم رقم 1
الاختيار حارقهم رقم 1
واحتل هاشتاج "الاختيار حارقهم" المراكز الأولي من قائمة البحث والتغريد على موقع تويتر خلال دقائق من إذاعة الحلقة التاسعة من المسلسل، ونشرت أحد المشاركات صورة لبعض الارهابين في المسلسل وكتبت "الارهابي يستخبي ويضحي باللي معاه انما رجالة الجيش لا بتخاف ولا تستخبي"، ووجهت أخري رسالة للأخوان الذي يواصلون تحريضهم على مصر قائلة " #الاختيار_حارقهم، شايف يا معتز مطر شايف يا زوبع.. ده الشهيد العقيد احمد منسي لما كان بيقعد بمكتبه المكيف في سيناء وسايب الجنود الغلابة تموت".
1
 

 

2
 
3
 

ونشرت احدى المشاركات في الهاشتاج، صورة للممثل امير كرارة اثناء مقابلته مع أهل سيناء، واستخدمت جملته في ذلك المشهد " انا ابنكم احمد المنسي اللي محتاج حاجة يجيلي.. دي كانت رسالة الشهيد المنسي لأهالي سيناء"، ونشر أحد المشاركين صورة لمقولة "ده أنتم المشايخ بتوعكم بيمسكوهم لابسين طرح زي الحريم"، وكتب " #الاختيار_حارقهم انتو مش فاهمين الجمله دى حرقاهم ازاي بس هيا فعلا بجد"، وعلق أحدهم قائلاً " الخرفان ميعرفوش حاجة عن الوطنية #الاختيار_حارقهم".

4
 

 

5
 

 

6
 

وشارك أخر بصورة لعساكر القوات المسلحة وكتب " رحم الله شهدائنا، يد الله يا مصر ترعي سماك.. وفي ساحة الحق يعلو نداك"، وكتب آخر " خرفان خنازير جماعة ارهابية بقالهم ٧ سنين ربنا موت نصهم موتة الكلاب و رماهم في السجن و الباقي مطاردين بره بلدهم في حماية ناس بتسخدمهم و هيرموهم في الاخر، و لسة شايفين ان ربنا معاهم و ان ده ابتلاء. حاشاه ربنا سبحانه و تعالى يقف معاهم و هما بيقتلوا و يخونوا بلدهم #الاختيار_حارقهم".

6
 

 

7
 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كراره وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

11
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر