«الفتوة» الحلقة 10.. مى عمر ترفض الرجوع لطليقها وتطلب من ياسر جلال مقابلة ابنته

مسلسل الفتوة مسلسل الفتوة
 
جمال عبد الناصر

يواصل مسلسل "الفتوة" أحداثه التى تدور فى حى الجمالية منذ أكثر من 150 عاما فى زمن الفتوات، ويقابل المعلم سيد (رياض الخولى) ليل (مى عمر)، ويطلب منها الرجوع إليه، ويؤكد لها أنه "شاريها"، لكنها ترد عليه بضرورة أن ينساها ويبعد عنها؛ لأنه ضربها وأهانها، ولكن المعلم سيد يطلب منها السماح، ويقول لها من أجلك أطلق كل زوجاتى، ولكنها تتركه وتمشى ولا تستجيب له.

يحلم حسن الجبالى بوالده، فى حلم يقظة، ويطلب منه والده أن يكمل مسيرته، وأن يكون امتدادا له فى الفتونة وأخذ حقوق الغلابة .

أحمد صلاح حسنى مع شقيقته يكشف لها عن شراء أرض ليبنى عليها قصرا، ثم يهديها ملابس جديدة، وتقوم عايدة رياض بعمل تدليك لزوجها أحمد خليل كبير الفتوات، وتحكى له حلم ظهر فيه، وتطلب منه تفسيره فيسكت.

حسن الجبالى يقوم بتدريبات مع ابنته على النبوت، وتسأله عن نيته فى الزواج، فيسألها: هل الزواج سيفرحها أم لا فتقول له: لا أتخيل ست غير أمى الله يرحمها تنام فى فرشتها، ولكنه يؤكد لها أنه ربما يحتاج للزواج، ولكن لن يتخلى عنها وعن حبه لها. 

ياسر جلال يقابل مى عمر، وتطلب منه أن يحكى لها عن نفسه، فيقول لها إنه طيب مع الطيبين وشديد مع من يجور عليه، وأنه مثل والده، ويؤكد لها أن 100 راجل يتمنى أن يتزوجها، وتجربتها السابقة لابد أن تنساها وتتعلم منها وتطلب "ليل" من حسن الجبالى رفع التكليف بينهما، وأن ينادى كل منهما باسمه، وتطلب منه ليل أن تقابل ابنته "نورا".

عزمى يجمع الفتوات، ويطلب منهم أن يجمعوا الإتاوات الطاق طاقين؛ لأن الملثم أخذ الإتاوات الشهر الماضى، ووزعها على الغلابة، ولذلك سوف يجمعها هذا الشهر الضعف، ويطلب رجال عزمى من حنوقه دفع الإتاوة، ويقوم رجال عزمى بضرب حنوقه لرفضه دفع الإتاوة. 

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياةـ ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم، هم: مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة، وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر