صور.. دبابات ومدافع لإسعاد القطط خلال العزل المنزلى

دبابات من الكارتون دبابات من الكارتون
 
هيثم سلامة

صمم البعض من أصحاب الحيوانات الأليفة والقطط على وجه الخصوص بيوتا على هيئة دبابات من ورق الكرتون المقوى، التى كشفت قدراتهم الإبداعية لمحاولة التخفيف على قططهم الرائعة ومحاولة إسعادها خلال الحجر المنزلى التي لا ينصح بخروجها فيخ من المنزل وفقا للإرشادات الجمعية البيطرية البريطانية .

نشر موقع boredpanda صورا لبعض أصحاب القطط يقضون الوقت أثناء الحجر الصحي من خلال بناء قلاع أو دبابات من الورق المقوى لقططهم.

 

بيوت كارتون لإسعاد القطط خلال العزل المنزلى (1)

 
بيوت كارتون لإسعاد القطط خلال العزل المنزلى (2)
 

جارى ستيفنسون، صمم دبابة لقطته، وشارك الصور على موقع "فيس بوك"، وقال إن الفكرة كانت عالقة فى رأسه منذ فترة طويلة، حيث قرر بناء بيت من الكرتون المقوى إلى قطته، واستغرق 3 ساعات فقط، موضحا أن قطته تحب صناديق الكارتون.

 

بيوت كارتون لإسعاد القطط خلال العزل المنزلى (4)

 
بيوت كارتون لإسعاد القطط خلال العزل المنزلى (5)

 

بيوت كارتون لإسعاد القطط خلال العزل المنزلى (6)

 

وتوصى الجمعية البيطرية البريطانية مالكى الحيوانات الأليفة بإبقاء قططهم فى الداخل لمنع انتشار الفيروس، خاصة إذا ظهر على أحد أفراد الأسرة أعراض كورونا Covid-19.

قالت رئيسة الجمعية البيطرية البريطانية لبى بى سى أنه يجب على جميع مالكى الحيوانات الأليفة تنظيفها يوميا؛ لأن فراء الحيوان يمكن أن يحمل الفيروس لفترة إذا اتصل الحيوان الأليف بشخص مريض.

حتى إذا كنت لا تبنى خزانات من الورق المقوى لقطتك، فهناك طرق أخرى لإبقائها سعيدة، وكتب موقع USA Today أنه من المهم جدًا أن يأكل حيوانك الأليف بشكل جيد أثناء الإغلاق، لذا تأكد من أنك قد جهزت طعام القطط والوجبات الخفيفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر