جاستن بيبر صورة قديمة تجمع جزءا من عائلته

عائلة بيبر عائلة بيبر
 
رانيا علوى

يسعى دائما النجم العالمى جاستن بيبر لمشاركه محبيه ومعجبيه الكثير من تفاصيل حياته، وذلك عبر صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فقد نشر بيبر البالغ من العمر (26 عاما) على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة جمعته بأفراد عائلته، وما لفت الأنظار هو أنهم يرتدون نفس style وألوان الملابس.

وظهر جاستن بيبر مع والده جيرمى بيبر وأخيه غير الشقيق جاكسون البالغ من العمر 10 سنوات، وكانوا جميعا يرتدون ملابس جمعت اللونين الأبيض والوردى، وقد حصدت الصورة 4 ملايين likes خلال يوم واحد فقط من نشرها على "إنستجرام".

ويبدو أن الصورة التى جمعت بيبر بعائلته هى صورة قديمة، لكنه نشرها ليعلن مدى اشتياقه لهم، كونه يتواجد بالحجر المنزلى الذاتى مع زوجته السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين.

من جهة أخرى أعلن النجم جاستن بيبر أنه سيطلق أغنية جديدة مع واحدة من أهم نجمات الغناء فى العالم، وهى النجمة أريانا جراندى، حيث أشار إلى أنه من المقرر إطلاق هذه الأغنية التى تحمل عنوان "Stuck With U" فى 8 مايو المقبل، مع توجيه العائدات إلى مؤسسة First Responder Children Foundation، لتمويل المنح الدراسية لأطفال والعاملين فى مجال الرعاية الصحية، ولتقديم المساعدات الطبية والمتضررين من الوباء وغيرهم.

 
 
بوستر اغنية جاستين وجراند
بوستر أغنية جاستين وجراندى

عائلة جاستين بيبر
عائلة جاستين بيبر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر