شاهد.. الليثى وربيع وخاطر فى كواليس أغنية «صحابى دول» بمسلسل عمر ودياب

ربيع والليثى ربيع والليثى
 
كتب: مصطفى القصبى

نشر الفنان على ربيع مقطع فيديو يجمعه بالمطرب محمود الليثى ومصطفى خاطر أثناء تسجيل أغنية "صحابى دول" ضمن أحداث مسلسل "عمر ودياب" الذى يعرض حاليا خلال السباق الرمضانى.

على ربيع والليثى
على ربيع والليثى
 
علق على ربيع على الفيديو قائلا: "من كواليس تسجيل أغنية صحابى دول من مسلسل عمر ودياب.. محمود الليثى عامل دكتور.. انتظرونا الحلقات القادمة أقوى وأحلى على قناة أون، الساعة 6.30 على الفطار، وعلى قناة الحياة، الساعة 9، والإعادة 2.30.. على ربيع ومصطفى خاطر.. هتولع نار هتبقى دمار".
 
 
 
 
وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل عمر ودياب العديد من المواقف الكوميدية كعادة حلقات العمل الذى يقوم ببطولته كل من النجمين على ربيع ومصطفى خاطر، كما شهد المسلسل أغنية غناها النجم محمود الليثى والذى شاركه فيها الغناء كل من ربيع وخاطر خلال أحداث المسلسل.
 
الأغنية حملت اسم "صحابى دول"، وغناها الليثى خلال فرح شعبي، وذلك استمراراً لظهوره فى المسلسل الذى يحل عليه كضيف شرف منذ حلقة الأمس، حيث لعب دور شخص يهرب ألماظ ويتعرض لمطاردات كبيرة من جانب أشخاص يحاولون أخذها منه، قبل أن يقع فى طريقه الثنائى عمر ودياب فى طريقة كوميدية أثناء عملهما فى البنزينة.
المسلسل يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضى، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر