من أجل الخير.. أحد معجبى كاميلا كابيلو يشاركها بكليبها الجديد (فيديو)

كاميلا كابيلو كاميلا كابيلو
 
رانيا علوى

تُعرف النجمة العالمية كاميلا كابيلو بأنها تشارك دائما فى الأعمال الخيرية بطرق عديدة ومختلفة، فقد أعلنت النجمة البالغة من العمر (23 عاما) أنها قبلت تحدى "All In Challenge"، وقالت كابيلو: "فلنتحد معا لمساعدة الناس والعائلات التى تكافح خلال هذا الوقت العصيب.. دعونا نعتنى ببعضنا البعض"، وفاجأت عشاقها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" أن من يساعد بالتبرع من أجل الخير سيشارك النجمة الشهيرة فى كليبها القادم، إضافة إلى تعلم الرقصات الاستعراضية برفقتها.

ومن المعروف أن "All In Challenge" هو تحدى كل نجم أو شخصية رياضية وفريق رياضى مشهور للمشاركة فى عمل الخير، من أجل توفير الطعام للمحتاجين والمتضررين، خلال أزمة فيروس كورونا "covid19" التى تهدد العالم.

 يذكر أن إحدى المجلات أعلنت مؤخرا أن النجم العالمى شون مندس وصديقته النجمة العالمية كاميلا كابيلو يفكران فى الاستقلال خلال الفترة المقبلة، فعلاقة نجمى أغنية "Senorita" تسير على ما يرام، خاصة منذ بدء فترة العزل المنزلى الذاتى؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث تواجد شون مع عائلة كابيلو فى فلوريدا، وقرر الثنائى نقل علاقتهما لمستوى آخر، ليعيشا معا فى منزل مستقل، وهو ما أثار الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

 وقد تحقق موقع "جوسيب كوب" من التقارير المتداولة، وأكد أنها مجرد شائعة، لكن التقرير يحمل جزءا من الصحة، وهو أن شون وكاميلا يعيشان معا خلال العزل المنزلى فى فلوريدا، ونشرت كاميلا عددا من الصور التى جمعتها بشون مندس وهما فى المطبخ خلال إعداد الطعام.

وقد بدأت الشائعة بنشر مجلة"OK" تقريرا يشير يفيد أن كابيلو ومندس سيبحثان قريبا عن مكان جديد ليعيشا معا فيه، وجاء قرارهما بعد قضاء المغنيان العزلة الذاتية معا فى فلوريدا مع عائلة كابيلو، وسط أزمة فيروس كورونا، وبمجرد أن ينتهى الأمر، سيكونون فى حالة استعداد للتحضير لعش الحب الجديد.

 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر