«عمر ودياب» الحلقة 10.. ورطة لـ على ربيع بسبب سيارة محمد رمضان

عمر ودياب عمر ودياب
 
ذكى مكاوى

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "عمر ودياب" العديد من الأحداث الكوميدية التى زادت إلى حد كبير خلال الحلقة، وذلك بعدما عمل عمر (على ربيع) فى فندق فخم ليركن سيارات الزبائن، وهو ما دفع دياب (مصطفى خاطر) للحقد عليه لاقتناعه بأنه كان أحق بالفرصة، وبالتالى ما إن رأى عمر يقود سيارة فارهة علم أنه تخص الفنان محمد رمضان، حاول الإيقاع به وجعله يركن بالخطأ حتى اصطدمت السيارة.

الأمر لم يقف عند هذا الحد فأخذ عمر السيارة وحاول إصلاح آثار الاصطدام بالرصيف جراء ركنته؛ بسبب دياب، ولكنهما وقعا فى موقف أكثر تأزما حينما لم يجدا السيارة بعدما تمت سرقتها، وبالتالى خاف عمر من موقف محمد رمضان ورد فعله حينما يعلم بفقد سيارته.

كما تضمنت الحلقة قيام عمر بمحاولة تقليد محمد رمضان أثناء قيادة السيارة، وغنائه نمبر وان، أمام أنظار دياب لإثارة حقده أكثر.

يذكر أن مسلسل "عمر ودياب"، يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضى، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر