«النهاية» الحلقة 10.. محمد لطفى يمنع عمرو عبد الجليل من تفجير مخزن الطاقة بـ إينرجى كو

عمرو عبد الجليل و محمد لطفى فى مسلسل النهاية عمرو عبد الجليل و محمد لطفى فى مسلسل النهاية
 
جمال عبد الناصر
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "النهاية" بالريس عزيز (عمرو عبد الجليل) وهو يصوب سلاحه على مولد الطاقة الخاص بـ"إينرجى كو"، لكن مراد المحروقى (محمد لطفى) يدركه قبل التفجير، وينصحه بأن يقوما معا بإنقاذ المهندس زين.
 
المهندس زين يتصل بزوجته، ويطلب الاطمئنان عليها، ويكشف لها عن قلقه من عمله فى الواحة، لكنها تنصحه بأن يستمر فى عمله، وأن يترك الأوهام التى تدور فى عقله وشكوكه التى تسيطر عليه، ثم تطلب منه أن تغلق الاتصال لرعاية ابنه. 
 
المهندس زين ما زال يعتقد أنه يتحدث مع زوجته، وهو لا يعلم أن تكتل الواحة اخترع له برنامجا يقلد صوت وصورة زوجته صورة طبق الأصل، وبالتالى لا يميز بين زوجته والبرنامج ويظل مخدوعا، في نفس الوقت تظهر شيرا (سوسن بدر)، وتتناقش مع أحد العاملين فى تكتل الواحة، ويتناقشان فيما يفكر فيه يوسف الشريف وعدم ثقته، ويتفقان على إجابات كثيرة تُقدَّم للمهندس زين حتى يطمئن. 
 
مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، موسيقى تصويرية هشام خرما. 
 
 
c528ceb6-b72b-4fd0-ad35-c4af86b39df0
 

 

d5f9b88f-ac5b-495e-b8a8-c90f9f07d646
 

 

e6723122-9d30-44c4-a26f-eabf926bd562

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر