نجم Game of Thrones هافثور يوليوس يسجل رقما قياسيا جديدا.. اعرف الحكاية

Game of Thrones Game of Thrones
 
على الكشوطى
سجل  الممثل الأيسلندى هافثور يوليوس بيورنسون، نجم مسلسل Game of Thrones، البالغ من العمر 31 عامًا، الذى لعب دور جريجور كليجان، رقما قياسيا عالميا جديدا فى رفع الأثقال.
 
فقد رفع 501 كجم ما يعادل (1102.31 رطل)، متغلبًا على الرقم القياسى السابق الذى كان يحمله إيدى هول، والذى حققه فى عام 2016، وهو النجم الذى زار مصر مؤخرا، والتقط العديد من الصور فى منطقة الأهرامات.
 
 يشتهر الممثل الأيسلندى هافثور يوليوس بيورنسون صاحب لقب "ذا ماونتن"، فى المسلسل الشهير Game of Thrones، بالضخامة، ووفقا للكثير من التقارير الأجنبية، فإنه تربع على عرش مسابقة أقوى رجل فى العالم لعدة سنوات، حيث يتعدى طوله 2 متر و5 سنتيمتر، ويبلغ وزنه 193 كيلو جرام.
 
 
 
 
 تربع نجم GOT على عرش أقوى رجل فى العالم على مدار العامين السابقين، حتى خسر نزاله الأول ليحتل المركز الثالث فى مسابقة أقوى رجل فى العالم لعام 2019، وفى تصريح سابق للممثل الأيسلندى، لصحيفة نيويورك تايمز، قال: "يجب على المشاركين فى مسابقة أقوى رجل فى العالم، العمل والتدريب لمدة 365 يومًا فى السنة من أجل التتويج باللقب، وأن يكونوا مهووسين تمامًا بذلك التتويج لكى يأتى".
 
وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر