6 قصص حب فى مسلسلات رمضان.. ياسر جلال ومى عمر أبرزهم

ياسر جلال ومى عمر ياسر جلال ومى عمر
 
محمود جلال

يشهد موسم دراما رمضان هذا العام العديد من القصص الرومانسية والعاطفية، لأن صناع الأعمال حرصوا على تواجد الطابع الرومانسى بين أبطال الأعمال الدرامية، لجذب الجمهور، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز الأعمال الدرامية لرمضان هذا العام، التى ظهرت فيها قصص الحب بين الأبطال.

 

مسلسل الاختيار

فى أجواء رومانسية تظهر قصة الحب التى تجمع بين أمير كرارة-"الشهيد أحمد منسى، وزوجته سارة عادل داخل أحداث العمل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

قصص حب (1)

مسلسل الفتوة

يمتلأ هذا العمل الدرامى بعدد من مشاهد الحب والرومانسية فيتجسد ذلك من خلال علاقة الحب التى تنشأ بين كل من مى عمر "ليل" وياسر جلال "حسن الجبالى"، كما تشهد أحداث العمل قصة الحب التى تجمع بين هنادى مهنا "سكر" وأحمد خالد صالح "الشيخ مبروك"

قصص حب (3)

 

قصص حب (5)

مسلسل البرنس

أما داخل هذا العمل تظهر علاقة حب بين كل من محمد رمضان "رضوان البرنس"، ونور اللبنانية "علا"، حيث يتبادل الاثنان نظرات حب داخل أحداث المسلسل، كما يشهد المسلسل قصة حب أيضا بين نورا-"ريم سامى" وحمادة-"محمد مهران، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى.

قصص حب (4)

 

مسلسل ونحب تانى ليه

يشهد حالة حب تجمع بين كريم فهمى "مراد السيوفى" وياسمين عبد العزيز "غالية عبد الرحمن" بعد تعرض غالية للطلاق من زوجها السابق شريف منير المخرج المشهور "عبد الله" وتتعرض لمشاكل مع زوجها فينفصلان عن بعضهما وتصبح مطلقة.


قصص حب (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر