قصة إرسال تايلور سويفت رسالة وهدايا لممرضة فى يوتا

 تايلور سويفت تايلور سويفت
 
رانيا علوى

تحاول دائما النجمة العالمية تايلور سويفت أن تدعم الكثير من محاربى فيروس كورونا "covid 19" بطرق مختلفة وإظهار مدى امتنانها وتقديرها له، وهو ما فعلته سويفت البالغة من العمر (30 عاما) مع إحدى الممرضات التى تعمل فى الخطوط الأمامية!

فقد فاجأت تايلور سويفت ممرضة شابة تدعى "ويتنى هيلتون" وهى ممرضة مسجلة فى ولاية يوتا، حيث قدمت لها تايلور رسالة مكتوبة بخط اليد ومجموعة من منتجات "Lover "، وذلك حسب موقع "جاست جيرد"، ولم تكن مفاجأة تايلور على شرف عيد ميلاد ويتنى الثلاثين فحسب، بل كانت هدية العودة للوطن بعد عودة الممرضة إلى يوتا بعد مساعدتها فى أحد المراكز الكبرى الموجودة فى نيويورك وسط جائحة انتشار فيروس كورونا.

الممرضة

وكتبت تايلور سويفت برسالتها: "أردت أن أرسل لك بعض الهدايا وأخبرك بأننى ممتنه للغاية لك، ولا يمكننى أن أشكرك بما فيه الكفاية على المخاطرة بحياتك لمساعدة الناس."

واستكملت تايلور سويفت فكتبت: "أيضا، رأيت صورة لك من إحدى حفلاتى.. شكرا لقدومك.. وأود أن أحضنك فى المرة القادمة وأشكرك شخصيا.. بكل الحب ".

يذكر أن النجمة العالمية تايلور سويفت وصديقها جون الوين الذين ارسلوا موخرا للنجمة والسوبر موديل الشهيرة جى جى حديد باقة من الزهور احتفالا بعيد ميلادها الـ 25، وشارك جى جى عشاقها بنشرها صور وهى تقوم بتنسيق الزهور وذلك عبر الـ STORIES الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام "، ووجهت جى جى رسالة لتايلور وجو تؤكد أنها تحبهما كثيرا.

تايلور سويفت
 

ويتني تحتفل بالهدايا
ويتني تحتفل بالهدايا
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر