هند صبرى ممثلة ومنتجة منفذة مع نيتفلكس فى مسلسل كوميدى جديد

هند صبرى هند صبرى
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نتفليكس عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبرى لإنتاج عمل فنى جديد من بطولتها، المسلسل العربى الجديد هو درامى كوميدى والذى تقوم من خلاله النجمة هند صبرى بخوض أول تجربة لها كمنتج منفذ من خلال شركتها الإنتاجية، من المتوقع أن يتم تصوير المسلسل الجديد فى مصر، على أن يبدأ إنتاجه فى خريف ٢٠٢٠. 

وكتبت النجمة هند صبرى فى تغريدة: "أنا فى غاية الحماس للعمل على عمل فنى يخص المرأة، كما أننى متحمسة لخوض أول تجربة لى كمنتج منفذ، وأن أشارك مع نتفليكس فى تقديم محتوى يخرج من الوطن العربى ليعرض على نطاق عالمى.

 
 

وصرح أحمد الشرقاوي، مدير الإنتاجات العربية الأصلية فى نتفليكس "نحن متحمسون للغاية للعمل مع هند صبري، واحدة من الممثلات الأكثر شهرة فى العالم العربي، والتى فازت بقلوب الجماهير العربية طوال حياتها المهنية، العمل الفنى الجديد مع هند صبرى سيركز على المرأة، ونحن على يقين أنه سيلقى قبول لدى الجمهور".

هند صبرى حائزة على العديد من الجوائز الفنية والسينمائية، وهى أول فنانة عربية يتم اختيارها فى لجنة تحكيم مهرجان البندقية (فينيس) السينمائى الدولى وذلك فى دورته لعام 2019، وهى أيضا أيقونة أزياء، وسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة لبرنامج الأغذية العالمى.

كما تعاونت هند مع نتفليكس فى حملة "لأنّها شاهدت - Because She Watched" لتوفير مجموعة أفلام ملهمة على نتفليكس.

لأول مرة تخوض الفنانة هند صبرى تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج يحمل اسم "مش مسلسل هند صبرى" ويذاع على موقع الفيدوهات الشهير "اليوتيوب".

وظهرت من خلاله بشكل مختلف وتهتم بالمواضيع الانسانية عن طريق التواصل مع الأشخاص، حيث كانت الحلقة الأولى عبارة عن تواصل بين هند وبين عروسين تسببت الكورونا فى عدم إقامة حفل زفاف أو شهر عسل لهم، وقدمت لهم هند مفاجأة تتمثل فى دخول المطرب" أبو" معهم فى المحادثة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر