هكذا تذكرت كورتنى كاردشيان رحلتها إلى إيطاليا.. اعرف التفاصيل

كورتنى كارداشيان كورتنى كارداشيان
 
رانيا علوى

تلتزم حاليا نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان بالتواجد بالحجر المنزلى الذاتى، خوفا من انتشار فيروس كورونا "covid19"، وذلك مع أطفالها الثلاثة، وهم: ميسون وبينلوبى ورينيه.

ولكن يبدو أن نجمة "Keeping Up with the Kardashians" كانت تقضى إجازة قديمة فى إيطاليا، حيث نشرت كورتنى البالغة من العمر (41 عاما) على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهى ترتدى بدلة بإحدى درجات اللون الأزرق، وهى من تصميم دار أزياء "Sandro" وبلغ سعرها 345 جنيها إسترلينيا، كما كانت ترتدى حذاء رياضيا باللون الأبيض، وأشارت كورتنى إلى أن الصورة التقطتها فى "Positano" بإيطاليا، وهى من الأماكن المفضلة لكورتنى.

يذكر أن كورتنى كاردشيان لم تستطع السفر للبلدان التى تفضلها، حيث حذرت الولايات المتحدة السكان بضرورة تجنب السفر، حيث تتوقف شركات الطيران عن تنظيم الرحلات الجوية، حيث يستمر وباء كورونا فى الانتشار .

من جهة اخرى يوم تسعى كورتنى دائما لنشر الكثير من الصور من داخل الحجر المنزلى لكى تكون دائما على تواصل مع محبيها وعشاقها، وكانت آخر هذه الصور التى جمعت ابنتها بينلوبى، البالغة من العمر 7 سنوات، مع نورث ويست ذات الـ6 سنوات ابنه كيم كاردشيان.

 
 
بينلوبي و نورث
بينلوبي و نورث

 

 

كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان

 

 

كورتني
كورتني

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر