بعد زواج أحمد العوضى.. رمضان وش السعد من عشماوى للزواج وأمور أخرى

أحمد العوضى أحمد العوضى
 
ذكى مكاوى

يبدو أن شهر رمضان أصبح بمثابة وش السعد على الفنان أحمد العوضى، وذلك بعدما شهد العديد من الأحداث والمواقف السعيدة له، وذلك بعدما أعلن مؤخراً عبر صفحته على فيس بوك زواجه دون الكشف عن اسم الزوجة، إلا أن الكثيرين من المتابعين له اعتبروها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بسبب قصة الحب الذى أعلن عنها كل منهما على مدار الفترة الماضية، ما جعلنا نتعرض إلى أغلب الأحداث السعيدة الذى يعيشها العوضى فى شهر رمضان.

العوضى
العوضى

 

الاختيار وهشام عشماوى

لا يغفل أحد عن حالة النجاح التى يحققها العوضى حالياً مع مسلسل "الاختيار"، وتحديداً من بوابة دور هشام عشماوى الذى يلعبه باحترافية شديدة جعلته حديث الكثيرين من متابعى المسلسل مثلما ظهر فى تصدر التريند فى أكثر من مناسبة علي مدار الأيام الماضية منذ بدء حلقات المسلسل.

احمد العوضى وهشام عشماوي
احمد العوضى وهشام عشماوي

 

بروسلى

ليست المرة الأولى الذى يحالف العوضي التوفيق خلال دراما رمضان، فقد شهد العام الماضي بزوغ نجمه إلى حد كبير، من بوابة مسلسل "كلبش 3"، والذى لعب فيه دور فتى شعبى اسمه "بروسلي"، ليتصدر التريند آنذاك على تويتر بعبارات من التى رددها خلال حلقات المسلسل، أبرزها "لاجل الواد الغلبان".

 

لآخر نفس

وإذا كانت شريكة حياة العوضى هى الفنانة ياسمين عبد العزيز، فبكل تأكيد هذا الأمر يضاف لرصيده فى شهر رمضان، حيث يعد أولى الأعمال الذى جمعه بها هو مسلسل "لآخر نفس" العام الماضى، والذى شهد مشاركة من جانبه خلال أحداثه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر