أيمن بهجت قمر: لهذه الأسباب قررت العودة لكتابة الأغانى

أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
 
عادل عبد الله

الكاتب والشاعر أيمن بهجت قمر قرر العودة مرة أخرى لكتابة الأغانى، بعد قراره السابق بالاعتزال والاكتفاء بكتابة سيناريوهات الأفلام والدراما التليفزيونية.

 فى تصريح خاص لـ"عين" قال قمر: "إننى فعلا كنت قد قررت الاعتزال والابتعاد عن كتابة الأغانى، على الرغم من أن هذه الموهبة والهواية تسرى فى دمى، ولكن نظرا للضغوط التى تعرضت لها من بعض الأصدقاء ونجوم الطرب وزوجتى وأولادى قررت فى البداية أن أصلى صلاة استخارة، وبعدها أستقر على ما أقرر، ثم فى الفترة الأخيرة مرت علىّ بعض الأشياء قررت بعدها أتخذ قرار العودة".

وأضاف قمر: "ومن اللى حصل إعلان حسين الجسمى "سنة الحياة" حقق ٢٨ مليون مشاهدة على اليوتيوب و٢٦ مليون على الفيس بوك فى عشر أيام وشركة المحمول رفعت المديونية اللى عليا، ورجعوا لى الخط القديم، وكمان ضغوط، كل دى أخبار تفرح وتفتح النفس، أصحابى وكل الناس الحلوة اللى إدت من وقتها وكلمتنى وكتبت لى، وبعد ما نفسيتى هديت، خصوصا كمان مع نجاح أغنية مهرجان مع الهضبة وكلامه عنى وكلامه ليا وتشجيعه.. أنا قررت أكتب أغانى تانى".

يذكر أن أيمن بهجت قمر هو من قام بتأليف مسلسل "فلانتينو"، بطولة الزعيم عادل إمام وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

"فلانتينو" تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو، والذى يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز، ولكن تدور بينهما خلافات طوال الأحداث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر