«بـ100 وش» الحلقة 11.. توزيع أفراد عصابة عمر و سكر الأموال بعد عملية النصب الناجحة

بـ100 وش بـ100 وش
 
سارة صلاح

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "بـ100 وش"، برقص أفراد عصابة سكر (نيللى كريم) وعمر (آسر ياسين) بعد عملية النصب الناجحة على المليونير المريض "عم غزال"، وتوزيع 20 مليون على بعض، وبعد حالة من الفرح والرقص، تذهب نجلاء "دنيا ماهر" إلى فيلا عم غزال ويتشاجر معها أقاربها ويطردونها.

وفى المشهد الثانى يظهر كل فرد من أفراد العصابة كيف صرف الأموال، حيث بدأت سكر تجهيز الصالون الحريمى الخاص بها وشراء الملابس، أما عمر يجدد لوالدته (سلوى محمد على) المنزل، وتسافر ماجى (علا رشدى) أكثر من دولة، حيث تذهب من البرازيل إلى بالى، ويشترى حماده (إسلام إبراهيم) شقة ويفرشها بأثاث جديد.

ويعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يُعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر