خالد سرحان: يسرا فنانة متواضعة وزى أختى الكبيرة

خالد سرحان خالد سرحان
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان خالد سرحان عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على مسلسل "خيانة عهد"، الذى يُعرض حاليا فى السباق الرمضانى، وحقق نجاحا كبيرا، ويشارك فى بطولته كل من: الفنانة يسرا وجومانة مراد وحلا شيحة وآخرين.

وقال خالد، فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدى، إنه مستمتع بالدور التراجيدى الذى يقدمه خلال العمل، الذى يعتبره أسهل من الأعمال الكوميدية التى قدمها قبل ذلك فى مشواره، مشيرا إلى أن دوره مكتوب بحرفية شديدة والحلقات المقبلة تحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين، وأحداث المسلسل تنقلب رأسا على عقب كأنك تشاهد مسلسلا جديدا.

وأضاف أنه لم يقلق من دور الشر الذى يقدمه، فالفنان يلعب كل الأدوار، والفضل يرجع للمخرج سامح عبد العزيز والمنتج جمال العدل.

وعن أجواء التصوير قال الجهة المنتجة استعانت بمتخصصين لتطهير مواقع التصوير أكثر من مرة يوميا، كما نستعمل الكمامات وكل المطهرات لتجنب الإصابة، ونسعى لوجود مسافات بين كل شخص وآخر.

واستكمل حديثه قائلا إنه استمتع بالعمل مع الفنانة يسرا التى وصفها بالمتواضعة، ويعتبرها بمثابة أخته الكبيرة، ولا تتعالى على أحد، كما أنه مبسوط بالعمل مع نجوم كبار، زى الزعيم عادل إمام ويحيى الفخرانى وسميرة أحمد والراحل كمال الشناوى فى أعمال سابقة.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة، وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر