بدء العمل على جزء ثان من فيلم الأكشن Extraction

Extraction Extraction
 
لميس محمد
أعلن المؤلف جو روسو أنه أنهى صفقة جديدة مع شبكة نتفليكس، للعمل على جزء ثان تكملة لفيلم الأكشن Extraction، وتقوم شركة AGBO، التى يديرها روسو وشقيقه أنتونى، بجمع أبطال العمل معا من جديد، حيث إنهم متفائلون بعودة المخرج سام هارجريف، والممثل العالمى كريس هيمسورث يستكمل لعب دوره، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
وقال روسو لـDeadline: "نحن فى المراحل التكوينية لما يمكن أن تكون عليه قصة الجزء الثانى من Extraction، نحن لا نعرف بعد إذا كانت تلك القصة تمضى قدمًا أو يتراجع عنها فى الوقت المناسب، حيث إننا تركنا نهاية مفتوحة كبيرة تترك علامات استفهام للجمهور".
 
كما يتجه فيلم Extraction ليكون أكثر أعمال شبكة نتفليكس مشاهدة، فى فترة 4 أسابيع، العمل طُرح فى 24 أبريل الماضى، واستطاع أن يجذب عددا كبيرا من المشاهدين حوله، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "ladbible"، كما نشر بطل العمل كريس هيمسورث صورة على حسابه الرسمى على موقع الصور إنستجرام، وعلق قائلا: "لقد فوجئنا تمامًا بالرد الذى حصل عليه هذا الفيلم! إذا لم تكن قد شاهدته بعد، عليك الذهاب إلى نتفليكس ومشاهدته".
 
فيلم Extraction، يدور حول تايلر ريك (كريس هيمسورث)، هو أحد الجنود المرتزقة الذى ينفذ مهامه بالسوق السوداء، والآن لديه مهمة جديدة، حيث يجب عليه إنقاذ ابن أحد أكبر المجرمين على أثر جرائم دولية، ولكن وسط العالم الخفي لتجار السلاح والمخدرات، فإن هذه المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة، حيث تصبح حياة ريك والصبى فى خطر طوال الوقت.
 
الفيلم الجديد يدور فى إطار إثارة وحركة وتشويق، ومن إخراج سام هارجراف، فيلم Extraction من إنتاج شركتى AGBO Films  وTGIM Films, Inc، وقام بالإنتاج كل من جو روسو، أنتونى روسو، مايك لاروكا، كريس هيمسورث، إريك جيتر، وبيتر شيورين.
 
فيلم Extraction من بطولة، ديفيد هاربر، جولشفتى فرحانى، ديريك لوك، بانكاج تريباثى، رانديب هودا، مارك دوناتو، كريس جاى أليكس، جيتانجالى ثابا، مير سروار، هايز ويلفورد.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر